اخبار الزمالك

سيف زاهر يعلن إصابة النائب حازم إمام بفيروس كورونا – صورة

أعلن الإعلامي سيف زاهر عن إصابة النائب حازم إمام نجم نادي الزمالك، وعضو مجلس النواب الحالي، بفيروس كورونا المستجد.

وكتب “سيف” عبر صفحتة الرسمية على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” :”أتمنى السلامة و الشفاء العاجل للنائب الكابتن حازم إمام و يرجع لنا بالسلامة سريعا بإذن الله”.

سيف زاهر يعلن إصابة النائب حازم إمام بفيروس كورونا - صورة

وكان حازم إمام،  قد عبر عن سعادته الكبيرة بوضع “لافتة هنا عاش” التى توثق إقامة والده الثعلب الكبير ونجم الزمالك الأسبق حمادة إمام على جدران المنزل، مقدما الشكر لوزارة الثقافة والجهاز القومى للتنسيق الحضارى”.

ونشر حازم، صورة مع والدته الدكتورة ماجى الحلوانى، بجوار اللافتة الجديدة، معلقا: “شكرا وزارة الثقافة والجهاز القومى للتنسيق الحضارى”.

وكان حازم إمام، كابتن نادى الزمالك الأسبق، أحيا الذكرى الخامسة لرحيل والده الراحل حمادة إمام من خلال حسابه الرسمى على موقع فيس بوك، وذلك حينما روى حكاية والده مع القلعة البيضاء حينما سجل خمسة أهداف بمرمى النادى الأهلى بنهائى كأس مصر لفريق 20 عام.

وكتب تحت عنوان “قصة الطائرة الحربية و لقب محمد الخامس” بوست مطول قال فيه : ” لقب حمادة إمام بخلاف الثعلب بلقب آخر وهو “محمد الخامس”، وذلك يرجع لأنه عندما كان فى الـ 18 من عمره كان يلعب أحيانا مع فريق 20 سنة بالنادى فى ظل الذكاء والمهارات التى كان يتمتع بها”.

وأضاف :”وعندما وصل فريق عشرين سنة إلى نهائى كأس مصر لمواجهة الأهلى لتحديد البطل قرر الجهاز الفنى للقلعة البيضاء الاستعانه بحمادة إمام فى اللقاء لكنه كان برفقة والده الراحل يحى إمام فى قطاع غزة، خاصة أن والده كان نائباً لحاكم قطاع غزة وأراد أن يتفرغ ابنه للدراسة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة