اخبار الزمالكميديا الزمالك

شاهد استقبال الجماهير للاعبي الزمالك قبل لقاء غزل المحلة – فيديو

وصلت منذ قليل حافلة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك إلى مدينة المنصورة إستعدادًا للمبيت بها في إحدى الفنادق إستعدادًا لمباراة غزل المحلة.

وحرص مشجعي الفارس الأبيض على استقبال حافلة الفريق والاحتفاء بها بعد وصولها مدينه المنصورة، حيث خرج المئات من مشجعي الزمالك لاستقبال حافلة الفريق.

وردد مشجعي الزمالك بعض الهتافات الخاصة للاعبين من أجل تشجيعهم على تحقيق الفوز في لقاء الغد والحفاظ على صدارة جدول الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

و يلتقي الزمالك مع فريق غزل المحلة ضمن منافسات بطولة الدوري غداً الثلاثاء على ستاد غزل المحلة في تمام الخامسة مساءًا.

و كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو عن قائمة الفريق إستعدادًا للمباراة .

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبدالغني – محمود حمدي “الونش” – محمد عبدالسلام – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – حازم إمام – حسام عبدالمجيد – أحمد عيد – ياسين مرعي

خط الوسط: فرجاني ساسي – طارق حامد – يوسف أوباما – إسلام جابر – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: أسامة فيصل – سيف جعفر

و يغيب عن الزمالك كلاً من : شيكابالا “إصابة” – حمزة المثلوثي “إصابة” – محمود جنش “إصابة” – حميد أحداد “إصاية” – و الثلاثي المنضم حديثاً للقلعة البيضاء ” أيمن حفني و مروان حمدي و سيف الجزيري” – عمر السعيد “إعارة إلى الجونة” – محمد أوناجم “إعارة إلى الوداد” – مصطفي محمد “إعارة إلى جلطة سراي” – محمد أشرف روقة “إصابة” – محمود زيزو “فني” – مصطفي فتحي “إعارة لسموحه” ، كريم بامبو “إعارة إلى البنك الأهلي” .

شاهد :


 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة