اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

شوبير يوجه رسالة لـ أحمد بلال بشأن تصريحاته المستفزة عن مصطفى محمد: كلام بايخ وإفيهات بايتة وبوخت واسترخمت وبقى دمها تقيل!!

وجه الإعلامي أحمد شوبير، انتقادا إلى أحمد بلال لاعب الأهلي السابق، بسبب تصريحاته المستمرة والمثيرة للجدل ضد مصطفى محمد لاعب جالاطة سراي الحالي.

أحمد بلال لاعب الأحمر السابق، اعتاد الخروج عن النص في حق مصطفى محمد، واطلاق تصريحات مثيرة للجدل بحق اللاعب من أجل أن يظل تحت الأضواء الإعلامية.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي: “مصطفى محمد راكب قطر اكسبريس وجالاطة سراى المحطة الأولى، وأتمنى أن يصل للمحطة الأخيرة لأنه حتماً سيكون فى أفضل ناد وهو يستحق ذلك”.

وأضاف: “بلاش يا جماعة نغمة أهلى وزمالك مع المحترفين، مصطفى محمد لازم الكل يسانده لإنه بيمثل مصر وهيفيد منتخب مصر، أنا بحب أحمد بلال جدا وهو من الناس المؤدبين ومينفعش يفضل يتكلم على مصطفى محمد كتير، لازم يا بلال تساند مصطفى محمد ومينفعش تقول معنديش وقت اتفرج عليه لأ اتفرج عليه يا بلال لأن إنت لما كنت محترف فى تركيا كنا بنتفرج عليك وندعمك ونساندك”.

وأتم: “بعيداً عن أحمد بلال لأنه لا ينطبق عليه الكلام اللى هقوله ده، فى ناس بقى واخدينها هزار عشان التريند ولازم نقولهم كفاية بقى كلامكو بقى بايخ وضحكنا عليه شوية بس خلاص الإفيهات بايتة وبوخت واسترخمت وبقى دمها تقيل ياريت تدوروا على الجديد”.

رد أحمد بلال مهاجم الأهلي السابق، على الهجوم الذي يتعرض له بسبب تصريحاته المستمرة ضد مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى جالاطة سراي التركي.

ويتألق مصطفى محمد مع فريقه الجديد، حيث استطاع تسجيل 3 أهداف في أول 3 مباريات بقميص جالاطة سراي.

وقال بلال عبر برنامج “بي أون تايم”، على شاشة “أون تايم سبورت”، عندما سُئل عن تجاهله لـ مصطفى محمد: “ياعم ارحمونا بقى، هو انا كلمته، هو متجوز أمي”.

وأضاف “بكل روح رياضية قمت بتهنئة مصطفى محمد، انا أستمتع عندما أجد رأس حربة يؤدي بشكل جيد، ولكن الناس صنعت أزمة بدون داعي”.

وواصل “قلت قبل ذلك أنه لا يوجد لاعب مكتمل وكل لاعب لديه نواقص ما عدا رونالدو البرازيلي، وعندما أقول أن لاعب معين عليه أن يستكمل نواقصه، انا قلت أن مصطفى محمد يسير بشكل جيد”.

واتم “من قال إني لست سعيدا بـ مصطفى محمد، ولكن السؤال الذي كان موجها لي هل تتابع الدوري التركي قلت لا”.

وانتقل مصطفى محمد إلى جالطة سراي بعقد إعارة لمدة موسم ونصف، مع وجود بند بأحقية الفريق التركي في شرائه إذا دفع مبلغ 4 ملايين دولار قبل 31 ديسمبر المُقبل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة