اخبار الاهلي

ضياء السيد : الجهاز الفني للأهلي فشل أمام البايرن … وهذه فرص الفريق أمام بالميراس – فيديو

أكد ضياء السيد نجم الأهلي السابق، أن الجهاز الفني للأهلي لم ينجح فى عملية تأهيل اللاعبين قبل مباراة بايرن ميونخ الألماني، والتى خسرها الفريق بهدفين نظيفين.

وقال ” ضياء” :” هل لاعبي الأهلي كانوا في حالتهم على المستوى الفردي والجماعي، الإجابة ستكون لا، هناك جزء كبير ضاع من الأهلي في الخوف وعدم تأهيلهم معنويا”.

وأشار:” الجهاز الفني لم يجعلهم يتحلون بالشجاعة، وهذا الجيل لم يحتك بهذه النوعية من المباريات، بالإضافة إلى ضغط الإعلام الذي كان يصور أن الأهلي سيخسر بفارق”.

وأضاف “ضياء” خلال مداخلة مساء أون تايم على قناة ” أون تايم سبورت” : ” كل هذا الضغط اللاعبين لم يتحملوه، لم يكن هناك شجاعة من لاعبي الأهلي، ظهرت بشكل فردي فقط مع محمد هاني”.

وتابع :كان لا يجب أن نثقل على اللاعبين بتعليمات كثيرة، كنا نود أن نصل بثلاثة هجمات فقط، هل هذا كثير؟!، كان يجب أن يتم فعلها بتكتيك وليس كل لاعب يتكل على الله ويفعل ما يريد”.

وواصل :” كهربا يسدد من نصف الملعب، وطاهر يتقدم ويتراجع، وأيمن أشرف يركض بالكرة ولا يجد أحد، لم أكن أطالب أن نصبح رأس برأس مع بايرن ميونخ من يقول هذا يريد أن (يقطع وخلاص) لكن الحقيقة أن هناك فوارق سنين بيننا، لكن الأهلي كان بإمكانه أن يقدم أفضل من ذلك”.

وأتم :”أريد أن يؤدي لاعبي الأهلي بلعبهم في مباراة بالميراس، اللاعبون في مباراة بايرن كانوا يريدون ألا يخسروا بـ 5 أو 6 أهداف، لكن الآن سيلعبون على البرونزية، بالتأكيد الفريق البرازيلي ليس بقوة بايرن ميونخ ولكن هم بعيدين في المستوى عنا أيضا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة