اخبار الزمالك

طارق يحيى: هذا اللاعب يستطيع تعويض غياب مصطفى محمد وقيادة هجوم المنتخب

يرى الكابتن طارق يحيى المدير الفني السابق لنادي الزمالك أن أسامة فيصل ناشئ الفريق الأول يستطيع تعويض رحيل مصطفى محمد عن صفوف الفريق الأول بعد رحيلة للدوري التركي.

وكان الزمالك قد أعلن مؤخرًا عن رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول إلى صفوف فريق جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف.

وقال “يحيى”:” أسامة فيصل لو حصل على فرصة سيكون المهاجم الأول للزمالك، مصطفى محمد حصل على فرصة عندما كان في سنه”.

وأشار :”عندما توليت تدريب الفريق الأول، أشرف بن شرقي قال لي أسامة فيصل تحركاته أفضل بكثير من مهاجمين كبار، وهذه شهادة من لاعب كبير”.

وأضاف “يحيى” خلال مداخلة مع برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت”:”انا رأيت اللاعب بنفسي وكان يتسبب في فوز الفريق، اللاعب لديه تحركات فطرية من عند ربنا مثل جمال عبد الحميد وحسام حسن”.

وتابع :” أسامة فيصل لو حصل على فرصة سيكون ليس مهاجم الزمالك فقط بل مهاجم منتخب مصر”.

وفي سياق متصل أكد طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، أنه لا يوجد أي مشكلة في تعيين جمال عبد الحميد لاعب الفارس الأبيض السابق في منصب المشرف على القطاع، لافتا إلى أهمية القطاع في تصعيد لاعبين رائعين للفريق الأول.

وقال طارق يحيى خلال مداخلة ببرنامج “بي أون تايم” عبر شاشة “أون تايم”: “الإدارة عرضت على جمال عبد الحميد منصب المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك، وانا رئيس القطاع، وسنعمل سويا ولا يوجد مشكلة اطلاقا، القطاع (يساع من الحبايب ألف)”.

وتابع: “سألتقي بـ جمال عبد الحميد اليوم في مقر النادي لنقوم بتنسيق العمل بيننا خلال الفترة المقبلة، الأمور سهلة وبسيطة”.

وأضاف: “تصعيد لاعبين جيدين من القطاع للفريق الأول ليس مجهودي بمفردي، بل مجهود من سبقوني أيضا، هناك 5 لاعبين من مواليد 99 و2000 و2001، خرجوا للإعارة غير، القطاع، لدينا مجموعة من اللاعبين المبشرين جدا جدا (لاعبين قرود في الكرة).

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة