اخبار الزمالك

طبيب الزمالك: شيكابالا سيغيب عن مباراة غزل المحلة القادمة وهذا سبب إصابة المثلوثي

كشف محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مستجدات إصابة ثنائي الفارس الأبيض شيكابالا، والتونسي حمزة المثلوثي.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة غدا في الجولة 11 من بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة الخامسة مساءا.

وقال طبيب الزمالك خلال مداخلة ببرنامج “نهارك أبيض” عبر شاشة “الزمالك”: “شيكابالا اشتكى من ألم في ظهره بعد المباراة الماضية، وفضلت إعطائه راحة وعدم الضغط عليه في التدريبات، وإراحته من المباراة القادمة حتى لا نجازف به”.

وتابع: “حمزة المثلوثي حدث احتكاك بينه وبين أحد اللاعبين خلال التدريبات، وأصيب بجزع خفيف في الرباط الداخلي”.

وأوضح: “لكن إصابة الثنائي شيكابالا وحمزة المثلوثي ليست مقلقة لجماهير الزمالك”.

وعلى الجانب الآخر، أكد عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أنه يدعم أحمد فتوح والذي يلعب في نفس مركزه، مُشيرا إلى أنهما لا يفكران إلا في فوز الفارس الأبيض فقط.

ويلعب عبد الله جمعة في مركز الظهير الأيسر لنادي الزمالك، وأيضا أحمد فتوح والذي عاد لصفوف الأبيض، وتألق الأخير مع المدير الفني جايمي باتشيكو، والذي أصبح يعتمد عليه في كثير من الأحيان، وعلى الجانب الآخر بدء البرتغالي في الدفع أحيانا بـ عبد الله جمعة في مركز الجناح الأيسر.

وقال عبد الله جمعة خلال مداخلة ببرنامج “نهارك أبيض” عبر شاشة “قناة الزمالك”: “لا يوجد مشكلة من يشارك الأهم الزمالك يفوز”.

وتابع: “الناس في آخر الموسم ستقول الزمالك حصد بطولة وليس لاعب، وأحمد فتوح أخي، وزاملته من قبل أن نلعب للأبيض، انا أدعمه دائما”.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 23 نقطة، وبفارق نقطتين عن الأهلي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة