اخبار الاهلي

طه إسماعيل يفتح النار على موسيماني: تجاهل لاعب الفريق وحرق الآخر!!

هاجم طه إسماعيل لاعب الأهلي الأسبق، المدير الفني للأحمر الحالي، بيتسو موسيماني بسبب تجاهل محمد شريف وحرق والتر بواليا.

وقال طه إسماعيل خلال تصريحاته لفضائية “أون تايم سبورت”:”لدي بعض التحفظات على تغييرات موسيماني في المباراة السابقة، أرى أن المدير الفني أبعد محمد شريف عن المشاركة، وكان يجب أن يلعب والتر بواليا في ظروف جيدة حتى لا يتم حرقه أمام الجماهير، وكان يتم الدفع به في أولى المباريات في الشوط الثاني وليس أساسيا، لأن بذلك حدث تجاهل لـ محمد شريف، ولم يستفيد من بواليا”.

وأتم: “يجب أن يلعب موسيماني بالتشكيل الأمثل وإدارة المباراة الأمثل والتغييرات أيضا؛ وذلك لكي تضاهي الفريق البرازيلي، لأن الأخير ليس خصما ضعيفا”.

واضاف: “الأهلي في المباراة السابقة أمام بايرن ميونخ كان يستحوذ على الكرة في وسط الملعب بشكل جيد، ولكن لم تترجم إلى هجمات خطيرة”.

وتابع: “الأهلي كان يهتم بأن يستحوذ على الكرة في وسط الملعب ليظهر في المباراة وكأنه لا يدافع فقط، ولكن كان يدافع بشكل جيد، والدليل أنه دافع حتى الدقيقة 86 وكانت النتيجة 1- 0 فقط، وحتى الهدف الثاني جاء نتيجة خطأ من ياسر غبراهيم الذي لم يضغط على ساني لاعب بايرن ميونخ”.

وفي سياق آخر، تحدث أبيل فيريرا، المدير الفني لبالميراس البرازيلي عن مواجهة فريقه أمام الأهلي في مونديال الأندية.

وأكد مدرب الفريق البرازيلي، ان فريقه يهدف لتحقيق الفوز في مباراته المقبلة أمام النادي الأهلي في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية، والمقرر إقامته غدًا الخميس.

وقال فيريرا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي :”نحن نرغب في تحقيق الفوز ولكن دائمًا ما يكون هناك منافس وصعوبات، وفي مثل هذه المباريات علينا أن نتقبل أن يكون المنافس أفضل”.

وأضاف :”دائمًا ما تحاول أن تحقق الأفضل، وإن كنا سننافس على المركز الثالث فعلينا أن نفوز بالمركز الثالث وسنتقبل ذلك.. صحيح لم نكن نطمح في ذلك ولكن هذا هو المتاح وهو ما ننافس عليه”.

وأكمل :”الشيء الوحيد الذي يمكن أن يتمناه المدرب هو استمرار العمل الجيد الذي يقوم به الفريق، دائمًا ما نحاول التعامل مع الأمور الصعبة، الرياضة هو أن تحاول الحفاظ على مستواك وسط كل الظروف”.

وكان بالميراس قد خسر مباراة نصف النهائي أمام تيجريس أونال المكسيكي بهدف نظيف، فيما خسر الأهلي أمام بايرن ميونخ الألماني بهدفين دون رد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة