اخبار الزمالك

عبد الله جمعة يبرئ شقيقه صالح من الإستهزاء بـ فريق الإسماعيلي | تعرف على التفاصيل

نشر عبد الله جمعة ظهير أيسر نادي الزمالك عبر حسابه الشخصي على إنستجرام توضيح من أجل تبرئة شقيقه صالح من الإستهزاء بفريق الإسماعيلي .

و أكد صالح جمعة أن الصفحة التي يتم تداولها عن صالح جمعة ، ليس صفحته ولا يعلم عنها شئ ، و اكد على إحترامه و إحترام صالح جمعة لـ فريق الإسماعيلي .

عبد الله جمعة يبرئ شقيقه صالح من الإستهزاء بـ فريق الإسماعيلي | تعرف على التفاصيل

و فاز الزمالك بالأمس على فريق الإسماعيلي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري بنتيجة هدفين مقابل هدف أحرز أهداف الزمالك “أوباما و فرجاني ساسي” .

و قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة جايمي باتشيكو، منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات غدا الجمعة، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت قبل السفر إلى السنغال.

ويحل الفريق الأول بالنادي ضيفا على تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

و حرص اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على حضور حزء من المران المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة بطل السنغالي في بطولة إفريقيا.

وتواجد مع رئيس نادي الزمالك، إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية، وعقد الثنائي جلسة سريعة مع عبد الحليم علي مدير الكرة، للاطمئنان على الفريق قبل السفر للسنغال.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة