اخبار الزمالك

عبد الله جمعة يعلق على مشاركة أحمد فتوح في مركز الظهير الأيسر بدلا منه

أكد عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أنه يدعم أحمد فتوح والذي يلعب في نفس مركزه، مُشيرا إلى أنهما لا يفكران إلا في فوز الفارس الأبيض فقط.

ويلعب عبد الله جمعة في مركز الظهير الأيسر لنادي الزمالك، وأيضا أحمد فتوح والذي عاد لصفوف الأبيض، وتألق الأخير مع المدير الفني جايمي باتشيكو، والذي أصبح يعتمد عليه في كثير من الأحيان، وعلى الجانب الآخر بدء البرتغالي في الدفع أحيانا بـ عبد الله جمعة في مركز الجناح الأيسر.

وقال عبد الله جمعة خلال مداخلة ببرنامج “نهارك أبيض” عبر شاشة “قناة الزمالك”: “لا يوجد مشكلة من يشارك الأهم الزمالك يفوز”.

وتابع: “الناس في آخر الموسم ستقول الزمالك حصد بطولة وليس لاعب، وأحمد فتوح أخي، وزاملته من قبل أن نلعب للأبيض، انا أدعمه دائما”.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 23 نقطة، وبفارق نقطتين عن الأهلي.

وجه الإعلامي أحمد شوبير طلبا إلى اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي، اليوم الإثنين: “اللجنة الإدارية لنادي الزمالك تسير بصورة رائعة ومردودها واضح على فريق الكرة الذى يتصدر الدوري عن جدارة وإستحقاق ويقدم مباريات ممتعة”.

وأضاف: “وتم إدارة ملف الانتقالات الشتوية بنجاح كبير سواء بالصفقات الجديدة أو حتى ملف الراحلين وتحقيق مكاسب مالية من بيعهم”.

وتابع: “وأيضا إعادة بعض العضويات المشطوبة بالنادى قرار صائب وأتمنى أن تعود كل العضويات المشطوبة والتى تستحق العودة لأن عددها كبير بالفعل”.

وواصل: ” اللجنة نجحت فى ملف تمديد عقود اللاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم وكذلك ادارت ملف احتراف مصطفى محمد بذكاء كبير”.

وأتم: “الإعلان عن تعاون مع وزارة الانتاج الحربى لإنشاء ستاد للزمالك ضربة معلم والأهم أنها واقعية وليست خيال مثلما كان الوضع فى وقت سابق حيث تم الاعلان مرارا وتكراراً عن فرع الزمالك وستاده فى أكتوبر وكنت أذهب بنفسى لاشاهده وأراه صحراء جرداء لازرع فيها ولا ماء ولكن الوضع مختلف هذه المرة لذا يجب أن نشيد باللجنة لانها تستحق التحية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة