اخبار الزمالك

عصام سالم يكشف تفاصيل إنشاء الفرع الجديد للزمالك بعد بروتوكول الإنتاج الحربي

كشف الكاتب الصحفي عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك عن تفاصيل البروتوكول الذي وقعته إدارة الفارس الأبيض مع وزارة الإنتاج الحربي لإنشاء الفرع الجديد للزمالك فى أكتوبر.

وقال ” سالم” :” السبت والأحد كانوا حاسمين في الزمالك من حيث إتمام الصفقات الجديدة وتوقيع بروتوكول التعاون مع الإنتاج الحربي واللواء عماد فاجئ باقي اعضاء اللجنة بهذا التوقيع”.

وأشار :”معنى البرتوكول هو وضع خدمات الوزارة تحت أمر الزمالك والأندية كلها وسيتم التعاون في كافة منشآت النادي بالإضافة للفرع الجديد في 6 أكتوبر سواء للاستاد ومنشأت النادي هناك”.

وأضاف “سالم” في تصريحات لبرنامج ” زملكاوي” على قناة ” الزمالك” : “عدد أعضاء الزمالك يقارع 90 ألف عضو وآن الآوان للتوسع لان المكان ضيق هنا وسيتم فتح باب العضوية وهيكون مصدر دخل للنادي من أجل هذا الفرع وهذا مؤشر لان النادي يسير بشكل صحيح”.

وتابع :” خلال ساعات انك تنهي صفقة مروان حمدي بعد احرازه هدف في الزمالك قبلها بـ72 ساعة فقط المفاوضات كانت بدأت منذ وقت قريب وانتظرنا حتى اللحظة الأخيرة احتراما للأنديه وخاصة أن مروان كان لعب أمام الزمالك الخميس وسيف مع المقاولون يوم التعاقد”.

وواصل “سالم” : والعلاقات الطيبه بين الزمالك وادارتي المقاصة والمقاولون سهلت الموضوع وبعد رحيل مصطفى كان لازم تعوضه بمهاجم و2 بسبب المنافسه في اكثر من بطولة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة