ميديا الزمالكاخبار الزمالك

عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك يكشف : هل باتشيكو كان يرفض ضم مروان حمدي والجزيري أمام المحلة ؟ – فيديو

أكد إبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك أن عدم إشراك الجهاز الفني للفريق الثنائي مروان حمدي وسيف الدين الجزيري المنضمين حديثًا لصفوف القلعة البيضاء كان لأسباب فنية وليس له علاقة بأشياء أخرى.

وكان الزمالك قد تعاقد مؤخرًا مع مروان حمدي من مصر المقاصة وسيف الجزيري من المقاولون العرب لتدعيم هجوم الفريق بعد رحيل مصطفى محمد للإحتراف الخارجي.

وقال ” عبدالله” :” عدم إشراك باتشيكو مروان حمدي وسيف الجزيري لوجه نظر تعود إليه وجهازه الفني، ونحن لا ندخل فيها”.

وأشار :” الأمر ليس له علاقة بعدم رضاء المدرب عن الصفقات الجديدة، والدليل أنه قبل إتمام الصفقتين تم أخذ رأي الجهاز الفني وأبدى موافقة على الصفقات”.

وأضاف “عبد الله” خلال تصريحات لبرنامج ” اللعيب” على قناة ” إم بي سي مصر” :” باتشيكو طلب التعاقد مع واحد من أربع لاعبين كان على رأسهم مروان حمدي ثم سيف الدين الجزيري و لاعبان آخران لن أفصح عن أسمائهم”

وتابع :” نشكر إدارة نادي مصر المقاصة وإدارة نادي المقاولون العرب على التعاون في إتمام التعاقد مع اللاعبين فى ساعات قليلة جدًَا”.

وأتم :” كنا نعلم أن سيف الدين الجزيزي لن يتمكن من اللعب في البطولة الإفريقية وباتشيكو كان يريد تدعيم هجوم الفريق نظرًا لتعدد البطولات التي سيخوضها الفريق”.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من نظيره غزل المحلة، بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم على استاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة