اخبار الاهلي

علي أبو جريشة مُستنكرا: لماذا لا يلعب الأهلي في الإسماعلية!! الزمالك يحضر هنا في جو رياضي محترم!

تسائل علي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية بنادي الإسماعيلي، عن سبب عدم لعب الأهلي أمام الدراويش في الإسماعيلية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والإسماعيلي يوم 10 مارس المٌقبل.

وقال أبو جريشة في تصريحات صحفية: “لماذا لا يلعب الأهلي في الإسماعيلية خاصة أن العلاقة بين الناديين على خير ما يرام وتقوم على الاحترام ولا يوحد ما يعكر صفو العلاقة”.

وتابع: “كنا نتمنى أن يكون لقائنا القادم أمام الأهلي في الإسماعيلية، خاصة أن الزمالك يخوض مبارياته ضدنا هنا وتخرج هذه المباريات في جو رياضي محترم”.

وأضاف “الفريق سينهى معسكره التدريبى المغلق بالعين السخنة يوم الإثنين وذلك بعد حدد اتحاد الكرة 5 مارس موعدا لمواجهة وادى دجلة وسيبدأ الفريق استعداداته للقاء اعتبارا من يوم الثلاثاء القادم”.

ويحتل الإسماعيلي المركز قبل الأخير برصيد 8 نقاط.

وفي سياق منفصل، كشف عبد الرحمن إسحق الشهير بـ ”كرنقو“ لاعب نادي المريخ السوداني كواليس ما دار بينه وبين الهارب محمود كهربا“لاعب النادي الأهلي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة، الثلاثاء الماضي، في الجولة الأولى للمجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال كرنقو، إن لاعب الأهلي ”كهربا“ أساء له داخل الملعب بسبب اللعب العنيف، ولكنه لا ينوي تقديم شكوى رسمية ضده.

وأضاف في تصريحات صحفية له : ”حتى وإن كان كهربا أساء لي إساءة عنصرية.. كلنا في النهاية عبيد الله“.

وأفاد بأن ”زميله أمير أبلغه أن كهربا أساء له بتوجيه كلمات قاسية.. لكنها ظروف الكرة والنفس الساخن.. لا مشكلة نحن أخوة.. نتناقش داخل الملعب وخارجه نحن أخوة“.

وذكر كرنقو أن نادي المريخ دفع بشكوى رسمية ضد كهربا وينوي تقديم شكوى رسمية للفيفا، وقال:“ هذه الشكوى تخص النادي.. من ناحيتي ما في مشكلة“

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة