اخبار الزمالك

فرمان جديد من إدارة الزمالك تجاه قنوات أون تايم سبورت بسبب سقطة اتهام التفويت

كشف أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك عن إجراء جديد من إدارة الزمالك بشأن السقطة الإعلامية لقنوات أون تايم سبورت، بشأن تقرير مباراة الزمالك والإسماعيلي.

حيث تناولت القناة تقريرا عن مباراة الزمالك والإسماعيلي المقامة حاليا على ارضية استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، وهو أقل ما يقال عنه بأنه هزلي وعبثي، ينم عن ميول كاتبه.

عنوان تقرير المباراة أثار غضب جماهير نادي الزمالك العريق، وايضا الإسماعيلي، قلعة الدراويش المعروفة بتاريخها وإنجازاتها في الكرة المصرية، حيث جاء عنوانه “الزمالك يواجه الإسماعيلي في قمة لا تحتمل (التفويت أو المجاملات)!”

ومن جانبه قال أشرف قاسم: تم إبلاغ فريق الكرة بمنع التحدث لقناة أون سبورت بسبب ما بدر من أحد برامجه من إساءة في حق النادي اليوم”.

ومن جانبها أعربت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن استيائها الشديد من الأسلوب الذي إنتهجته قناة “أون تايم سبورت” من خلال برنامجها الصباحي “بي أون تايم” خلال حديثه عن مباراة الزمالك والإسماعيلي حيث قام البرنامج بالاساءة للناديين الكبيرين عندما أشار التقرير إلى مانصه (الزمالك يواجه الإسماعيلي في مباراة لا تحتمل المجاملات أو التفويت) وهو ما من شأنه استفزاز كل من له علاقة بالناديين الكبيرين.

وأضافت اللجنة أنها حريصة كل الحرص على الدفاع عن كيان نادي الزمالك وجماهيره العظيمة وأنها لن تدخر جهدا في سبيل التصدي لكل من تسول له نفسه الإساءة لنادينا الكبير لاسيما وأنه عبر تاريخه يؤدي مبارياته بكل النزاهة والشرف.

وطالبت اللجنة المؤسسة الوطنية “إعلام المصريين” بسرعة التحرك لإيقاف تلك التجاوزات التي تشعل أجواء التعصب بين الجماهير.

من جانب آخر أبدت اللجنة دهشتها من كم الإشاعات والأكاذيب التي تطال النادي بطريقة ممنهجة والتي تمس اللاعبين والجهاز الفني والإداري بغرض ضرب حالة الاستقرار التي يعيشها النادي حاليا كما أن تلك المحاولات تهدف إلى إدخال النادي في دوامة من المهاترات و الأكاذيب

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة