اخبار الزمالك

فرمان من الإتحاد الجزائري لـ نادي المولودية قبل مواجهه الزمالك في بطولة أفريقيا

قرر الإتحاد الجزائري لـ كرة القدم تأجيل مباراة المولودية و إتحاد الجزائر ضمن منافسات الدوري الجزائري الممتاز و التي كان مقرر إقامتها غداً الأحد .

و جاء قرار تأجيل المباراة نظراً لـ منح أفضلية لـ فريق المولودية للإستعداد لمباراة نادي الزمالك المقبلة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا  .

و يلاقي الزمالك فريق مولودية الجزائر في الجولة الأولي من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبلة “12 فبراير” على ستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساءًا.

ومن ناحية أخرى ،،،

كشف عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن أسباب تأجيل مشاركة مروان حمدي و سيف الدين الجزيري المنضمين حديثاً للقلعة البيضاء حتى الأن مع الفريق.

و قال عصام سالم في تصريحات تلفزيونية : سبب عدم مشاركة مروان حمدي و سيف الدين الجزيري هو قرار فني لـ باتشيكو ، الذي فضل عدم الإعتماد عليهم في مباراة غزل المحلة .

و تابع : باتشيكو فضل عدم الإعتماد عليهم لأنه لا يريد أن يأخذهم من الدار للنار ، حيث أن الثنائي لأول مرة سيلعبوا في فريق جماهيري ، و يجب مشاهدتهم الأول على الطبيعية في المران.

و أضاف : و لكن أتوقع أن الثنائي سيكون لهم دور كبير في مباراة الإتحاد السكندري غداً ، و المقرر إقامتها في تمام السابعة و النصف بتوقيت القاهرة .

أقراً ايضاً – الزمالك في طريقه الإسماعيلي و الجونة و المصري ،،، و الأهلي يستعد لمواجهه نارية أمام بيراميدز | تعرف على قرعة كأس مصر كاملة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة