اخبار الكرة العالمية

فييرا : لا أعلم سبب معاناة الاسماعيلي … و هذا سبب رحيلي عن النجم الساحلي 

أبدى جورفان فييرا المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك أنه يتابع فريق الاسماعيلي هذا الموسم معبراً عن حزنه لما وصل إليه الفريق هذا الموسم و تراجع نتائج الفريق ووجوده في المركز قبل الأخير بترتيب الدوري المصري.

وأضاف فييرا في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ لا أعلم من المسئول عن تراجع النتائج هذا الموسم ، لكن الوضع غير مرضي بالنسبة لكل محبي النادي.

وكشف “فييرا” رحلت عن تدريب النجم الساحلي التونسي بسبب الظروف الصعبة التي مر بها الفريق من إصابات أكثر من لاعب بفيروس كورونا ، بالإضافة إلى عدم حصولي على مستحقاتي من قِبَل مجلس إدارة النادي

وفي سياق متصل أكد فييرا أن التعادل الذي حققه الفريق أمام مولودية الجزائر في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا نتيجة غير مقلقة و المشوار ما زال طويلاً أمام الفارس الأبيض.

وأضاف فييرا في تصريحات لبرنامج ’’ البريمـو ’’ عبر قناة ’’ Ten’’ الفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين ، ومن الممكن أن يتوج بلقب دوري الأبطال لكني لا أستطيع أن أجزم بذلك

و اختتم فييرا ، الزمالك لديه قادة حقيقيين مثل طارق حامد و محمد ابو جبل و شيكابالا ، الذي لم أحظى بتدريبه قبل ذلك ، فعندما توليت مسئولية تدريب الفريق لم يكن شيكابالا متواجداً بصفوف الفريق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة