اخبار الاهلي

في زمن النوكيا.. لاعب الأهلي يطلق تصريح كوميدي.. “كنت أشاهد كأس العالم للأندية عبر الهاتف”!! – فيديو

يستعد النادي الأهلي لمواهة الدحيل القطرى غدًا الخميس ضمن منافسات أولى جولات كأس لعالم للأندية والمقام في العاصمة القطرية الدوحة.

وأثار طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي حالة من السخرية على مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص تصريحاته عن متابعة الأهلي في كأس العالم للأندية عام 2006 ، حيث أشار أنه كان يتابع المباريات فى المدرسة عبر الهاتف على الرغم من عدم توافر الهواتف الذكية في تلك الفترة.

وقال طاهر :” أكثر بطولة شاهدتها هي كأس العالم للأندية في اليابان 2006 عندما حصدنا المركز الثالث، كانت تصادف أثناء نزولي للذهاب للمدرسة المباريات تكون في نفس التوقيت، كنت أشاهد المباراة على الهاتف حتى لو ذهبنا للمدرسة”.

وأشار :” شئ جميل أن أنضم للأهلي منذ شهرين وألعب في كأس العالم للاندية، الأهلي يلعب دائما في البطولات العالمية، شعور رائع أن أتواجد في هذه البطولة وأفتخر بذلك”.

وأضاف “طاهر” فى تصريحات لقناة الأهلي :” مستعدون لمواجهة الدحيل، المباراة لن تكون سهلة، لا نشاهد حاليا إلا الفريق القطري، ولا ننظر إلا له، درسنا نقاط القوة والضعف لديهم، ونريد أن نُسعد جماهيرنا سواء هنا أو في مصر”.

وتابع :” أمر يسعدني كثيرا أن الجماهير تضع آمالا علينا، ولكن نحن نعمل كمجموعة واحدة، وطالما جميعا قريبين من بعض النجاح سيكون لنا وليس لي بمفردي”.

وواصل :” منذ أن انضممت للأهلي وانا أرغب في تحقيق شئ مع الفريق، وأن أفوز بجميع البطولات، وهذا هدفنا جميعا، أعمل من أجل الفريق وهذا طموحي، ومسألة إنضمامي للنادي الأهلي أخذت وقت، عندما شعرت أن هذا هو التوقيت المناسب رغبتي كانت متواجدة”.

وأتم “طاهر” : “أول يومن لي مع الأهلي حصدنا كأس مصر وكانت أول بطولة لي مع الفريق محلية، وحاليًا نحن متواجدون في بطولة عالمية وحلم أي لاعب كرة قدم يكون متواجد في كأس العالم للأندية وهذا الحلم تحقق، وسأبذل أقصى جهدي لتحقيق شىء جيد يسعد الجماهير، وسيحسب لنا أننا شاركنا وحققنا مركز جيد في البطولة وهذا ما سنحاول أن نقوم به.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة