اخبار الزمالك

فيديو – أيمن عبد العزيز: مصطفى محمد لابد أن يتحمل القوة المفرطة.. وضد هدم المعبد على لاعبي الزمالك

وجه أيمن عبد العزيز لاعب الزمالك السابق نصيحة لمصطفى محمد من أجل النجاح في الدوري التركي، لافتا إلى أنه لابد أن يكن صبورا ولا يستسلم بشكل سريع.

وقال عبد العزيز خلال مداخلة “مصطفى محمد لابد أن يتمتع بالجلد ويكون صبور، لأن الدوري التركي مختلف تماما، مسابقة تعتمد على القوة البدنية، وعلى اللاعب أن يصبر ويتحمل القوة المفرطة في المراقبة، ولكن لو استسلم بسرعة سيجد الأمور صعبة بالنسبة له”.

وتابع: “جالطة سراي نادي كبير وله سمعة في أوروبا، ومدربهم دائما يتم النظر إليه لأنه تولى تدريب أندية كبيرة، وإن شاء الله مصطفى يتعلم منه كثيرا”.

وأضاف: “مصطفى لابد أن يعمل جيدا على إنهاء الهجمة، هو مميز في ضربات الرأس، ولكن يعاني من إنهاء الفرص في منطقة الـ18، وانا عندما كنت أدربه كنت أقول له لا تسدد أمام المرمى بقوة”.

طالع أيضا.. الصحافة التركية عن الظهور الأول لـ مصطفى محمد: أصبح في مصاف هاجي ودروجبا وفالكاو!

واستدرك: “جمهور الزمالك تعلم أن مصطفى إبنها، ويعلمون أنه صغير السن وكان يريد أن يحترف، والدك لن يعاقبك غذا رحلت وعدت من جديد، والجماهير ستظل تسانده لأنه يمثل إسم الزمالك”.

وبسؤاله عن تقييمه لـ باتيكو المدير الفني للزمالك، أجاب عبد العزيز: “حتى الآن هو رجل ناجح جدا، بغض النظر عن الهفوات التي تحدث، وانا ضد مهاجمته ومهاجمة اللاعبين، والناس تهاجم زيزو ومحمود علاء جدا، وانا ضد ذلك، هما نفس اللاعبان الذان كنا نشيد بهم وبتألقهم، وهذا يشفع لهم هفواتهم، في النهاية على اللاعبين أن يعلموا أن التفاصيل الصغيرة هي من تحسم المباريات”.

واستكمل: “هذا الجيل حصد كأس الكونفدرالية والسوبر الإفريقي وكأس مصر، وخسارة مباراة ليست نهاية العالم، ولو على بطولة الدوري فرأينا ليفربول فاز بالدوري بعد 3 سنوات، والزمالك قادر على حسم الدوري هذا الموسم، لأن الفريق يسير بخطى ثابتة”.

وأتم: “لا يجب أن نهد الملعب بسبب خسارة مباراة، وأعاقب اللاعبين والجهاز لأن هذا يعتبر وكأني أعاقب نفسي، الأفضل هو الصمت والعمل من أجل تفادي الأخطاء الفترة المقبلة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة