اخبار الزمالك

كريم خطاب يبرأ نفسه بعد الفضيحة الإعلامية بسبب تقرير مباراة الزمالك والإسماعيلي.. صورة وفيديو

أخلى الإعلامي كريم خطاب مسؤوليته عن إذاعة التقرير الهزلي والغير مهني الخاص بمباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم، عبر برنامجه “بي أون تايم”.

وقال كريم خطاب عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”: “لكل الناس اللى عارفانى و متابعانى من زمان .. معقول هاتغير دلوقتى و ابقى زى الناس اللى انا نفسى بنتقدهم و مش بحب اتفرج عليهم؟”.

وتابع: “للاسف دى غلطة إعداد البرنامج اللى كتب الجملة من غير الرجوع لأى حد و انا اعتذرت بعدها بدقايق .. الفيديو هاينزل بالتوضيح”.

وأضاف: “الشرح و الإعتذار و رغم انها مش غلطتي و المسئول عنها هيتحملها اكيد لأنه فاجئني انا شخصيا بيها.. لكن بالنيابة عن كل زمايلى و عن كل القناة بعتذر لجمهور الزمالك و جمهور الاسماعيلي”.

https://twitter.com/ONTimeSports/status/1362042516783190017

لا يتوفر وصف.

صرح المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي علاء وحيد ان ماحدث في احد البرامج لقنوات اون تايم سبورت خطأ من احد العاملين نسى انه يعمل في قنوات كبيره ناقله لمباريات الدوري ،ولم يخلع عباءة تعصبه علي باب الاستديو.

وأضاف أن النادى الإسماعيلي يحمله مسئوليه الاحتقان الذي حدث لجماهير الإسماعيلي وافقادها الثقه في حيادية البرنامج وبالتالي القنوات كلها.

لذلك يطلب النادي من اداره القنوات تقديم اعتذار رسمي عن ماحدث وعقاب المتسبب وعدم تكرار مثل هذه الأفعال والتي لاتصب في صالح الرياضه المصرية.

والإسماعيلي يثق في اداره القنوات وجميع العاملين بها في قدرتهم على إعاده الأمور الى نصابها الصحيح.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة