اخبار الزمالك

لاعب الزمالك يرد بقوة على الهجوم عليه بسبب صورة نوير حارس بايرن ميونخ في مباراة الأهلي أمس

رد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على هجوم بعض الجماهير عليه بسبب نشر صورة لـ نوير حارس مرمى بايرن ميونخ أمس خلال مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية.

وخسر الأهلي بثنائية مع الرأفة على يد بايرن ميونخ، الذي تراخى لاعبوه أمام الأحمر واستكفوا بتسجيل هدفين فقط، في مباراة من جانب واحد فقط.

وكان روقا قد نشر صورة لـ نوير وهو متقدم في وسط ملعب المباراة، وكتب عليها “لاعبوني معاكم”، في إشارة إلى أن نوير كان يرغب في اللعب مع زملائه.

البعض فسر هذا المنشور بأن لاعب الزمالك يتمنى أن يلعب مع الأهلي في كأس العالم للأندية، ليرد الأخير بقوة على من ردد ذلك.

وكتب روقا عبر قصته اليومية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “انا مبزهقش في توضيح حاجة حصلت عشان الناس اللي بتحب تتناصح وتثبت وجودها وتعمل نفسها فاهمه انا الاستوري اللي نزلته بتاع امبارح صورة نوير كان لوقفة نوير اللي في الملعب وانه بيقول للاعيبته لعبوني معاكو فالناس بتتناصح وتقول اني بلعب في نادي الزمالك فده ملهوش علاقة خالص باللي نزلته استقيمو يرحمكم الله”.

لا يتوفر وصف.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمباراة مولودية الجزائر في الجولة الأولي من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا .

و من المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

و يجهز باتشيكو للمباراة بالقوة الضاربة ، حيث يستعيد الزمالك خدمات الدولي المغربي أشرف بن شرقي بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

بالإضافة إلى إستعادة خدمات الدولي التونسي فرجاني ساسي عقب عودته من بلاده بعد قضاء اجازة قصيرة رفقه أسرته و غيابه عن مباراة الإتحاد بسبب طرده في مباراة المحلة .

و تعافى أحمد فتوح من الإصابة التي لحقت به بمزق خفيف في العضلة الخلفية ،، و شارك أيضاً عبد الغني في مران الأمس إستعدادًا للمولودية بعد تعرضه للإصابه في الوجه في مباراة غزل المحلة الماضية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة