اخبار الزمالك

لجنة المسابقات تكشف عن موقفها من تأجيل مباراة الزمالك وحرس الحدود

كشف سيد بخيت عضو لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن موقف الجبلاية، من تأجيل مباراة الزمالك، وحرس الحدود، المقررة إقامتها السبت المقبل، في دور الـ32 من بطولة كأس مصر،.

وقال “بخيت” في تصريحات له: “مازال الأمر تحت الدراسة، ولم يبلغ اتحاد الكرة مسؤولي الزمالك، حتى الآن، سواء برفض التأجيل أو تأجيل اللقاء”.

وأضاف: “تأجيل المباراة أمر وارد، وتجري دراسته الآن، وأوكد عدم الحديث مع مسؤولي القلعة البيضاء، عن رفض لجنة المسابقات تأجيل المباراة”.

وطلب مسؤولو نادي الزمالك، تأجيل مباراة الفريق أمام حرس الحدود، في ظل ضيق الوقت بسبب مواجهة الفريق الأبيض لنظيره تونجيث السنغالي، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في اللقاء المقرر له يوم 23 من فبراير الجاري بالسنغال.

ومن المقرر ان يحل الزمالك ضيفا على تونجيث بطل السنغال، الثلاثاء الموافق 23 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات.

وفي الجولة الثالثة، يحل الزمالك ضيفا على الترجي التونسي، في الخامس من مارس المقبل، ثم يحل الفريق التونسي ضيفا على الزمالك في الجولة الرابعة، باللقاء المحدد له السادس عشر من شهر مارس المقبل.

وفي الجولة الخامسة يحل الزمالك ضيفا على مولودية بطل الجزائر في اللقاء الذي تحدد له الثاني من أبريل المقبل، وسيكون ختام مرحلة دور المجموعات بالقاهرة حينما يستضيف الفارس الأبيض نظيره تونجيث بطل السنغال في التاسع من أبريل المقبل

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة