اخبار الزمالك

مؤتمر صحفي لـ باتشيكو إستعدادًا لمباراة مولودية الجزائر

يعقد المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك “جيمي باتشيكو” مؤتمراً صحفياً غدا الخميس في تمام الثامنة مساءًا في ستاد القاهرة الدولي إستعدادًا لمباراة مولودية الجزائر .

و يلتقي الزمالك مع فريق مولودية الجزائر في الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساءًا.

و خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا ، و ذلك بناء على تعليمات اللجنة الطبية في الكاف إستعدادًا لمباراة المولودية .

و يخوض لاعبي الزمالك مران اليوم على ستاد القاهرة الدولي إستعدادًا لمباراة المولودية، على ان يجري الفريق تدريباته غداً الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة و من ثم الدخول في معسكر مغلق .

و أكد عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، أن القلعة البيضاء تمر بحالة من الاستقرار خلال الفترة الحالية، لافتا إلى استعداد الفريق الأول لخوض مباراة مولودية الجزائر بدوري أبطال إفريقيا.

وقال عصام سالم خلال مداخلة ببرنامج “وان تو” عبر أثير “أون سبورت إف إم”: “الأمور مستقرة في القلعة البيضاء والفريق يستعد بشكل جيد لمباراة يوم الجمعة المقبل أمام مولودية الجزائر”.

وتابع: “المجموعة صعبة، معنا الترجي التونسي ومولودية الجزائر، وتونجيت السنغالي أخرج الرجاء المغربي وليس فريقا سهلا، وإن شاء الله متفائلين بهذه البطولة، والأهم هو احترام المنافس”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة