اخبار الكرة العالمية

مجاهد يطلق تصريحاته عن شوبير والخطيب ومرتضى منصور والجنايني والمستشار عماد عبدالعزيز – فيديو

حرص المهندس أحمد مجاهد على توجيه عدة رسائل حول عدد من الشخصيات الرياضية المتواجدة على الساحة خلال الفترة الحالية، وذلك خلال استضافته في برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد”.

وقال ” مجاهد” :” محمود الخطيب هو أعظم من لمس الكرة في مصر ورجل محترم وعلاقتنا محترمه مع الأهلي

وأشار :” المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، متشرفتش اني تعاملت معاه واكيد طالما الجهات المسؤوله اختارته يبقى جدير بالمكان”.

وأضاف ” مجاهد” خلال استضافته في برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي والمنتخب وكافح أنه يشارك كحارس وهو له نحاجات في الملعب، وأرى أنه لوركز في الإعلام بس هيكون من التوب فور”.

وتابع :” عمرو الجنايني بحترمه وبتمنى ميسمعش للناس هو مهذب ولطيف ولا يوجد أي غضاضة وطالما سُمح من الفيفا بوضع صور اللجان”.

وعن علاقته بمحمد فضل عضو اللجنة الخماسية السابق أجاب :” محمد فضل انا اللي اخترته في بطولة أفريقيا رغم التحفظات الكثير عليه وهو في البطولة تحت اشرافنا كان ماشي كويس جدا وانا مكنتش في الاتحاد وقت وجوده ومقدرش انتقده وده عمل جماعي مينفعش تحمل واحد كل الاتهامات”.

وتابع :”مكنتش مؤيد انه بعد البطولة انه بعد الإضاءة المسلطة مكنش يجي الاتحاد وانا قولتله ولازم ياخد هدنة علشان نعرف نرجعه تاني المجال هوكادر اشتغلنا عليه وتعبنا فيه فلازم يكمل”.

وواصل :” جمال علام رجل مهذب ومحترم ترأس الاتحاد في وقت صعب وهو من الكوادر الجيدة، ومجدي عبدالغني يجيد إظهار صورته مش حقيقي لأن حقيقته أفضل من اللي بيظهر هو طيب بس عصبي”

وعن شخصية مرتضى منصور أوضح :” مرتضى منصور انا اشتغلت في الاتحاد واختلفنا واتفقنا هو عنده ملكات وسلبيات والفترة الأخيرة في الاتحاد بدأ يحاول يهدي المشكلات مع الاتحاد لانه في الفترة الأولى كان في صدام مستمر وانا بحترم قرارت الحكومة وبنحترم أي حد وبنتعامل مع أي شخص”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة