اخبار الاهلي

مدحت شلبي يهدد كهربا على الهواء بعد خناقته مع السولية.. “متخلنيش افتح الدفاتر القديمة” – فيديو

دخل الثنائي محمود كهربا وعمرو السولية في مشادة أثناء مباراة الأهلي أمام المريخ السوداني التي أقيمت في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي.

ودخل السولية مع محمود كهربا في مشادة بسبب الخلاف في وجهات النظر، وتبادل خلالها الثنائي الاتهامات، وذلك بعد تعدى كهربًا لفظيًا على أحد لاعبي المريخ ممادع السولية للاشتباك معه، وحاول كهربا الاعتذار للسولية لكن الأخير رفض ذلك.

ومن جانبه طالب الإعلامي مدحت شلبي “كهربا” بضرورة الالتزام داخل الملعب، مشيرًا إلى أنه في حال عدم الالتزام كهربا فسيقوم بفتح ” الدفاتر القديمه” للاعب كما وصفها.

وقال “شلبي” :” كهربا بعد ما جاب الجون فنش ريشة وده مينفعش، فهذه تصرفات لا تصح على الإطلاق، ولازم تكون تصرفاتك وأفعالك ملتزمة 100% مع فريقك ومع الفريق المنافس”

وأضاف “شلبي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” مساء أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” أنت كلاعب كافح والعب بكل جدية وهذا أمر مفهوش جدال، لكن لا تخرج عن النص”

وتابع:” خروجك عن النص بيوتر فريقك، وربما يعرضك لكارت ملونك تخصر فرقتك لاعب، وإذا تكررت منك يا كهربا هنزود، ونفتح الدفاتر القديمة كلها، وانت عارف انا قبل كده جبتلك الدفاتر القديمة وانت زعلت فنرجوا الإلتزام، والمرة دى هتكون إشارة صغيرة”

شاهد خناقة الهارب كهربا مع عمرو السولية في مباراة الأهلي والمريخ السوداني – فيديو

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة