اخبار الاهلي

مدرب المريخ السوداني: لو اتهزمت من الأهلي أروح ابيع فول وطعمية!! فيديو

أكد نصر الدين النابي، المدير الفني لفريق المريخ السوداني، أن الأهلي لم يقدم أداءا يليق به في كأس العالم للأندية، مُشيرا إلى أنه لو خسر أمام الأحمر الأفضل له أن يبيع فول وطعمية.

وقال النابي في تصريحات لـ اليوم السابع: “سعيد بمواجهة النادي الأهلي بعد حصوله على المرتبة الثالثة عالميا، هذه المرتبة شرفت العرب والكرة الإفريقية، مواجهة الأحمر حافز للاعبين وسيقدمون أقصى ما يمكن”.

وتابع: “أداء الأهلي في كأس العالم لا يناسب ثقافته، لأن ثقافة الأهلي كرة شاملة وجميلة، ولكن الأداء لا ينطبق على إسم وسمعة النادي الأهلي منذ أساسي”.

وأتم: “لا، هل هناك مدرب يتوقع هزيمة فريقه في مباراة، لا (انا أمش أروح أبيع فول وطعمية)”.

ويلتقي الأهلي والمريخ السوداني اليوم الثلاثاء، في تمام التاسعة مساءا على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق آخر، انتقد ضياء السيد نجم الاهلي السابق وضيف ملعب أون تايم تصريحات المدير الفنى للاحمر بيتسو موسيماني حول حاجة الاهلي لمهاجم ، مشيرا الي انه يهبط معنويات اللاعبين

حيث قال عن مطالبة موسيماني على الهواء بدعم الفريق بمهاجم: انا منزعج من هذا الموقف، لأن موسيماني عندما جاء كان بقرار سريع من الأهلي، والنادي كان يحميه من اي انتقادات وكبره بشكل كبير

وواصل : وانا منزعج من تصريحه في هذا الوقت بعد حصد البرونزية وبعد غلق سوق الانتقالات، ويكون الطلب في الغرف المغلقة

وتابع : ولكن أنت تطلب لاعب في مركز الأهلي دعمه بالفعل قبلها بشهر، قال انا أريد مهاجم مثل أجويرو، أنت طالما تحتاج مهاجم بهذا الشكل أطلبه من الإدارة في الغرف المغلقة، لماذا تهبط معنويات اللاعبين الذين يلعبون في نفس المركز.

واستكمل : والتر بواليا ليس المهاجم الأمثل للنادي الأهلي، الأهلي والزمالك يحتاجان لاعبين من نوعية خاصة، ومعنى تصريح موسيماني أنه لم يكن يرغب في ضم بواليا.

واتم : محمد شريف كان متألق ولكن اتركن واتهمد، اللاعب عاد للفريق لأنه كان هداف الدوري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة