اخبار الزمالك

مران الزمالك | تدريبات قوية للاعبين … ورسالة خاصة من باتشيكو قبل مواجهة الاتحاد السكندري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك مع نظيره الإتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز .

و من المقرر أن تقام المباراة يوم بعد غد الأحد في تمام الساعة السابعة و النصف مساءًا بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي .

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة على هامش المران الذي أقيم اليوم الجمعة، حيث أدى اللاعبون تدريبات تأهيلية قوية.

وحرص الجهاز الفني بقيادة باتشيكو خلال المران على رفع معدل الأداء البدني، وذلك وفقا للبرنامج الموضوع ويتم تنفيذه في التدريبات.

وحرص عبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق، على الاجتماع بشكل سريع مع أشرف بن شرقي ومحمد عبدالغني وحمزة المثلوثي، وذلك على هامش مران الفريق.

وجاء الاجتماع للاطمئنان عليهم في ظل الإصابات المختلفة التي يعاني منها الثنائي.

وأدي الثلاثي برنامج تأهيلي بجيمانيزيوم النادي، تحت إشراف الجهاز الطبي من أجل تجهيزهم استعدادا للفترة المقبلة.

وخاض محمد اشرف روقا ومحمد عبدالشافي وايمن حفني لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تدريبات تأهيلية بجمانيزيوم النادي وذلك على هامش تدريبات الفريق.

يأتي ذلك ضمن البرنامج التأهيلي والتجهيزي الموضوع لثلاثي الزمالك استعدادا للعودة للتدريبات خلال الفترة القادمة.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو بتنفيذ بعض الأمور الفنية الخاصة على هامش مران الفريق.

وذلك تحت إشراف المدير الفني ومدحت عبد الهادي المدرب العام، وذلك من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين قاموا بالتدريب عليها.

عقب ذلك أدى اللاعبون تقسيمة قوية في جزء من الملعب أشرف عليها باتشيكو وعبد الهادي .

وظهرت الروح العالية والحماس، والعزيمة على جميع اللاعبين خلال التقسيمة.

كما شهدت التقسيمة تأكد جاهزية اللاعبين الجديدين سيف الدين الجزيري، ومروان حمدي المنضمين حديثا، وشيكابالا، وحميد أحداد اللذين ظهرا بشكل طيب، بالإضافة إلى جميع اللاعبين.

ونال الجميع إشادة وتحية من الجهاز الفني بالكامل، ومدير الكرة على الحماس والتركيز والإصرار لديهم على تقديم الأفضل خلال الفترة القادمة بدءا من لقاء الاتحاد يوم الأحد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة