اخبار الزمالكميديا الزمالك

مرتضى منصور يجن جنونه .. عايزين تطلعوني حرامي ” على راقبتي – فيديو

انفعل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق والموقوف هو ومجلسه بقرار من وزارة الشباب والرياضة بسبب اتهامه انه حصل على اموال من نادي الزمالك خلال فترة رئاسته النادي.

وقال مرتضى منصور في فيديو تم بثه على صفحته الرسميه على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” بعنوان ” فضيحه القرن ” , عتيز اقول لوزير الرياضة مجلس مرتضي منصور افضل واشرف مجلس ادار نادي الزمالك والجميع يعرف سبب ايقاف المجلس بعيدا عن المخالفات الوهمية.

وواصل مرتضى منصور : يا معالي الوزير أنت عارف كل حاجة وعارف كمان أن في ورق اتحط في القضية ملوش علاقة بمرتضي منصور ومجلسه.

واضاف : مخدتش الـ51 مليون جنيه التي تساءل عنها القاضي الجليل، وردي عليه أن الفلوس دي اللي اتبرع بها المستشار تركي آل الشيخ وراحت لتدعيم صفقات الفريق زي حمدي النقاز وفرجاني ساسي والتعاقد مع جروس، وكلها مثبته في أوراق ومحاضر مجلس الإدارة الرسمية.

وتابع : نادي الزمالك ومجلس الإدارة محتل من اللجنة الثلاثية الحالية لادارة الزمالك التي عينها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ووجود اللجنة الثلاثية في الزمالك باطل، وكل قراراتها باطلة وستسبب مشاكل بالجملة الفترة المقبلة.

وأكمل : ليس من اختصاص اللجنه المؤقته لادارة الزمالك اتخاذ أي قرار أو تعاقدات أو اتفاقات أو أي قرارات مالية، وإنما مهمتها فقط تسيير الأعمال، لكنهم خالفوا كل ذلك وقاموا بفصل موظفين وتعيين موظفين محسوبين على ممدوح عباس.

وأتم مرتضى منصور : لو حد في الدوله جيه كلمني وقالي احنا عايزينك تبقى برا المشهد الرياضي وبرا الزمالك الفترة الجايه كنت هقولهم حاضر , لكن انه يتم تشويه صورتي ويطلعوني حرامي , على راقبتي يحصل الكلام ده ومش هسكت , والأيام الجايه هكشف المسكوت عنه في الوسط الرياضي والمؤامرة الرباعية ضد نادي الزمالك.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة