اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

مصر المقاصة يعلن قيمة بيع مروان حمدي لـ الزمالك.. ويكشف مفاجأة مدوية بشأن الصفقات الجديدة وسعر باسم مرسي!!

كشف سيد متولي مدير التعاقدات بنادي مصر المقاصة، عن مفاجآت بشأن ميزانية الصفقات الجديدة للفريق، ومنهم باسم مرسي والذي كان مرشحا للانضمام إلى الزمالك قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية.

وقال متولي خلال مداخلة ببرنامج “مع شوبير”: “مروان حمدي كان لديه عرض من الدوري السعودي على سبيل الإعارة وبمبلغ مالي محترم”.

وتابع: “تعاقدنا مع 7 صفقات بمبالغ بسيطة جدا، منها إعارات بنية البيع، وباسم مرسي بيع نهائي”.

وأضاف: “لمست في باسم مرسي أنه يريد أن يفعل شئ ويتحلى بالإرادة والعزيمة، وإن شاء الله يكون صفقة استثنائية بالنسبة لنا”.

وأوضح: “دفعنا في الـ7 صفقات مليون و200 ألف جنية، وباسم مرسي قمنا بشرائه نهائيا بـ مليون جنية”.

وأتم: “قمنا ببيع مروان حمدي للزمالك بـ 11 مليون جنية، بالإضافة إلى نسبة 15% في إعادة البيع أو الإعارة”.

وفي سياق آخر، أكد إبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية في نادي الزمالك أن مجلس الإدارة يسعى لتنمية الموارد المالية للنادي من أجل ضمان الإستقرار المالى داخل جدران القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وقال ” عبدالله” :” لا يرضينا أن يكون النادي به ازمة مادية تحت أي سبب وهذا يؤثر بالتأكيد على صناعة كرة القدم المصرية”.

وأشار :” ليس الزمالك فقط الذي يعانى من أزمات مادية بل الأمر يشمل جميع أندية الدوري العام الممتاز، بسبب الارتفاع الكبير في أسعار صفقات اللاعبين”.

وأضاف ” عبدالله” في مداخلة مع برنامج ” اللعيب” على قناة ” إم بي سي مصر” :” الزمالك اتخذ مبادرة هذا العام لتصحيح أسعار وصفقات اللاعبين بشكل كبير، وهذا تم تطبيقة فى صفقات الفريق الأخيرة”.

ومن جانبه تدخل مقدم البرنامج ” مهيب عبد الهادي” في حديث عبد الله قائلا :” الأهلي معندوش أزمة مالية” ليرد “عبدالله”:” لأ استطيع التحدث عن الأهلي بشكل خاص، لكن ما أستطيع التأكيد عليه هو أن جميع أندية الدوري المصري تعانى من أزمة مادية”.

وتابع :” الأهلي يوجد به أزمة مالية لكني لا استطيع التحدث عنه، لأني أمثل نادي الزمالك، والذي لديه موارده الخاصة ويستطيع تنمية الموارد المالية الخاصة به”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة