اخبار الكرة العالمية

مفاجأة | حسام حسن يقترب من تدريب هذا الفريق – تعرف على التفاصيل

في مفاجأة قوية ،، دخل مسئولو نادي بيراميدز في مفاوضات جادة لـ عودة حسام حسن المدير الفني للإتحاد السكندري لقيادة فريق بيراميدز مرة أخرى .

و كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر حسابه الشخصي على تويتر أن حسام حسن يقترب من بيراميدز و إيهاب جلال خيار ثاني في حالة عدم الوصول لـ إتفاق نهائي مع حسام حسن.

مفاجأة | حسام حسن يقترب من تدريب هذا الفريق - تعرف على التفاصيل

اقرأ أيضًا |مصطفي محمد في مواجهه مسعود أوزيل اليوم في قمة الدوري التركي | تعرف على موعد المباراة و القنوات الناقلة

و من ناحية أخرى ،، كشفت لجنة الكاف رسميًا عن موقف أحمد أحمد في المشاركة في إنتخابات الإتحاد الأفريقي لكرة القدم المقبلة و المقرر إقامتها في شهر مارس.

و أعلنت لجنة الكاف بشكل رسمي السماح لـ أحمد أحمد بـ خوض الإنتخابات المقبلة للكاف على مقعد رئيس الإتحاد الأفريقي .

وفي السياق ذاته ،، قررت المحكمة الرياضية الدولية تقرر تعليق قرار الإتحاد الدولي لكرة القدم FiFA بإيقاف أحمد أحمد 5 سنوات، بعدما صدر حكم بإبعاده مؤخرا

حيث تقرر عودة احمد احمد من جديد لرئاسة CAF مؤقتا وفي إنتظار القرار النهائي لمحكمة التحكيم الرياضي في جلسة 2 مارس القادم

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد أعلن عن إيقاف أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة خمس سنوات بسبب سوء السلوك المالي

وقالت المحكمة الرياضية في قرارها أنها سوف تستمع إلى التظلم المقدم من أحمد أحمد في 2 مارس بينما ستقام انتخابات رئاسة الاتحاد الإفريقي في 12 مارس، لكن أكدت أن إصدار القرار بشأن أحمد أحمد سيكون في موعد لا يؤثر على فرصته في خوض الانتخابات إذا ثبت عدم قيامه بمخالفة تستحق العقوبة الموقعه عليه.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة