اخبار الكرة العالمية

ميدو يسخر من لاعب الأهلي بعد تصريح متابعة كأس العالم للأندية – صورة

سخر أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق من طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي، وذلك بعد تصريحه بشأن متابعة الأهلي في كأس العالم للأندية عام 2006.

ونشر ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة لهاتف نوكيا 3310، وعلق عليها: “طاهر محمد طاهر عندما كان يشاهد الاهلي بالموبايل في المدرسه عام 2006”.

ميدو يسخر من لاعب الأهلي بعد تصريح متابعة كأس العالم للأندية - صورة

وأثار طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي حالة من السخرية على مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص تصريحاته عن متابعة الأهلي في كأس العالم للأندية عام 2006 ، حيث أشار أنه كان يتابع المباريات فى المدرسة عبر الهاتف على الرغم من عدم توافر الهواتف الذكية في تلك الفترة.

وقال طاهر :” أكثر بطولة شاهدتها هي كأس العالم للأندية في اليابان 2006 عندما حصدنا المركز الثالث، كانت تصادف أثناء نزولي للذهاب للمدرسة المباريات تكون في نفس التوقيت، كنت أشاهد المباراة على الهاتف حتى لو ذهبنا للمدرسة”.

وأضاف “طاهر” فى تصريحات لقناة الأهلي :” مستعدون لمواجهة الدحيل، المباراة لن تكون سهلة، لا نشاهد حاليا إلا الفريق القطري، ولا ننظر إلا له، درسنا نقاط القوة والضعف لديهم، ونريد أن نُسعد جماهيرنا سواء هنا أو في مصر”.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي اليوم الخميس أمام نادي الدحيل القطري فى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس العالم للأندية، والتي من المقرر إقامتها على أرضية ملعب المدينة التعليمية بنادي الريان.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة