ميديا الزمالكاخبار الزمالك

ميدو يوجه عتاب ورساله قويه لـ جنش بعد تصريحاته ضد أبو جبل – فيديو

عاتب أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق محمود عبد الرحيم ” جنش” حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وذلك على خلفية ظهورة مع الإعلامي مهيب عبد الهادى فى حلقة أمس الإثنين.

وحل محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك ضيفًا على الإعلامي مهيب عبد الهادي أمس الإثنين في حلقة ممتدة لليوم الثلاثاء، وأثار جنش الجدل بسبب بعد تصريحات في اللقاء والتي كان من ضمنها تأكيده أن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي هو الحارس الأول في مصر.

وقال “ميدو” :” في رأي مينفعش حد يلوم على مهيب عبد الهادي علشان ده إعلامى وده شغلة واكل عيشة، والجمهور معندوش حق يهاجم مهيب لأنه بيعمل أكل عيشه”.

وأشار :” عتابى على جنش أن اللاعب لازم يكون عنده خبرات ويكون زكي لما يتسأل بعض الأسئلة يعرف يرد بذكاء وبعض الدبلوماسية”

وأضاف “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” جنش لم يوفق على في الإجابة على اكثر من سؤال في لقائة مع مهيب”.

وتابع: توقيت الحوار كان سيئ جيد قبل مباراة الفريق في الدوري أمام المحلة، حتى لو انت بتتكلم بصراحة بس لازم تكون دبلوماسي فى بعض الأوقات”.

وواصل :” بنصح جنش نصيحة اللى أكلت معاه عيش وملح، اوعى تعمل لقاء تليفزيوني وأنت غضبان أو زعلان وجنش واضح أنه زعلان انه بعيد عن الفرقة”.

وأكد “ميدو”: ” تطرق جنش لبعض الأمور ونوعية إجاباته لم تكن موفقة، ونوعية الإجابات والكلام يدل أن فيه مشكلة بين جنش وأبو جبل، وده سبب غضب جمهور الزمالك من جنش”.

مهيب عبد الهادي لـ جنش من أفضل حارس في مصر حاليا.. ورد الأخير – فيديو

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة