اخبار الزمالك

نادر السيد يفضح تحايل اتشمبونج على إدارة الزمالك … وحقيقة المستحقات المتأخرة

كشف نادر السيد وكيل اللاعبين حقيقة قيمة المستحقات المالية المتاخرة للاعب الغاني اتشمبونج لاعبي الزمالك السابق، وذلك بعد تصاعد أزمته في الفترة الأخيرة، مؤكدًا أن اللاعب يتحايل من أجل الحصول على مستحقاته لدى إدارة الفارس الأبيض.

وقال “السيد” :” اتشمبونج انا الي جبته مصر و هو عنده عيب كبير انه بيتنصل من الاتفاقات والتعاقدات واوقعني في مشكلة مع نادي الداخلية وبعدها حلينا المشكلة و راح الزمالك”.

وأشار :”بعدها حصلت مشاكل مع الفريق و مشي و حصل أن تم حل المشكلة و بعدها تنصل من الاتفاق ودخلنا في قضايا وأمور قانونية و حصل بعض المشاكل و التقاعس من جانب الزمالك واخد حكم”.

وأضاف “نادر السيد” في مداخلة مع برنامج ” اللعيب” : ” الإدارة الحالية ملهاش ذنب و بيتحايل علي المخالصة التي تمت وبيشكك في الاتفاقات و التوقيعات و الاتحاد الدولي كلم الاتحاد المصري والأخير قاله إن الأوراق سليمه و موقف الزمالك سليم”.

وتابع :” هناك فرق بين المستحقات و التحايل اللي بيحصل منه والمبلغ المستحق في حدود من ٢٥٠ الي ٥٠٠ الف دولار قيمة مستحقاته الماليه و السبب هو تقاعس من بعض مسئولي الزمالك و النتيجة العادلة انه ملهوش مستحقات لأنه وقع علي مخالصة وانهي التعاقد و بعدين رجع تنصل من الاتفاق”.

وكشف “نادر السيد” :” بس اللي حصل أن المحكمة الرياضية حكمت بمبلغ حوالي ٧٥٠ ألف و بعدها متمش الدفع و ارتفعت إلي مليون و ٢٠٠ ألف دولار”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة