اخبار الزمالكاخبار الاهلي

نجم الأهلي السابق: كنت سأدعم الزمالك لو وصل لكأس العالم للأندية.. ومن يقول غير ذلك ليس ظريفا

أكد لاعب الأهلي الأسبق، أنه كان سيدعم الزمالك في حال وصوله إلى مونديال كأس العالم للاندية، مُشيرا إلى أن بعض الذين يثيرون المهاترات بين القطبين ليسوا “ظرفاء”.

وقال ريان خلال مداخلة ببرنامج “بي أون تايم” عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “النادي الأهلي أو أي فريق مصري يصل إلى كأس العالم للاندية فخر للكرة المصرية والعربية والإفريقية، وجود الأحمر أو الزمالك في كأس العالم فخر لنا”.

وتابع: “أبارك للنادي الأهلي على حصد برونزية مونديال الأندية، وأهنئ محمد الشناوي حارس مرمى الفريق على تألقه، وأتمنى أن يصل الزمالك لهذه المكانة حتى يشعر لاعبيه بنفس شعور لاعبو الأهلي في يوم من الأيام وهذا سيفرق معه”.

وواصل: “ما يتردد عن الأهلي وصل لكأس العالم والزمالك لا هذه الأحاديث لا تجدي، يجب أن نكون أكبر من ذلك، لا نريد الدخول في هذه المهاترات”.

وأتم: “اللاعبين القدامى عندما يتحدثون في هذه المهاترات الأمر لا يكون (ظريف)، انا لو كنت رأيت نادي الزمالك في كأس العالم للأندية كنت سأكون سعيدا جدا والله، أن فريق مصري يمثل مصر في المونديال”.

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غياب لاعب الفريق عن التدريبات الجماعية لمدة عشرة أيام.

وأضاف طبيب الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للأحمر: «صلاح محسن مهاجم الفريق أجرى أشعة أثبتت إصابته بشد في العضلة الأمامية”.

موضحا أن اللاعب يبدأ تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي على هامش التدريبات اليومية؛ من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

يذكر أن الأهلي يستأنف تدريباته في الثالثة عصر اليوم؛ استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة