اخبار الزمالكميديا الزمالك

هاني حتحوت يكشف سبب استبعاد ثلاثي الزمالك من مواجهة تونجيث السنغالي – فيديو

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه تونجيت السنغالي، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الثلاثاء على ملعب لاديور بالعاصمة السنغالية، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأفريقي.

وشهد اللقاء استبعاد كل من محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفارس الأبيض من قائمة المباراة، بجانب حميد أحداد ومحمد أبوجبل حارس الفريق.

ومن جانبه كشف الإعلامي هاني حتحوت سبب استبعاد شيكابالا من قائمة المباراة، مشيرًا إلى أن اللاعب كان يعاني من حالة إرهاب منذ وصوله إلى السنغال بسبب طول رحلة السفر.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” : شيكابالا لم يشارك في تدريبات الفريق منذ وصوله السنغال، بسبب حالة الإرهاق”

وتابع:” سبب استبعاد حميد أحداد من اللقاء هو رؤية باتشيكو الفنية، لأنه كان سيعتمد على أسامة فيصل منذ بداية اللقاء”

وأوضح:” باتشيكو استقر من بعد مباراة الإسماعيلي في الدوري على الدفع بجنش في تشكيل الفريق، وأبو جبل تضايق من فكرة وجوده إحتياطي وتقرر إخراجه من قائمة الفريق وجلس عواد بدلًا منه على مقاعد البدلاء”

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من محمود عبد الرحيم “جش” في حراسة المرمى، وأحمد فتوح ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي في خط الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي في خط الوسط، و أسامة فيصل في خط الهجوم

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة