اخبار الزمالكميديا الزمالك

هل يحصل الزمالك على أموال إضافية بعد تألق مصطفى محمد مع جالطة سراي .. المتحدث الإعلامي يوضح – فيديو

نجح مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك المعار إلى صفوف نادي جالطة سراي التركي، في تسجيل ثاني أهدافه مع فريقة الجديد، بعدما أحرز هدف فوز فريقه على فنربخشه، في ديربي إسطنبول والذي جمع الفريقين اليوم السبت، في قمة مباريات الدوري التركي بالجولة 24.

ويعتبر هذا الهدف هو الثاني لمصطفى محمد بقميص غلطة سراي، حيث سجل في مباراته الأولى منذ أيام قليلة في شباك إسطنبول باشاك شهير.

وانضم مصطفى محمد رسميا لغلطة سراي، يوم الإثنين الماضي، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

ومن جانبه كشف الكاتب الصحفي عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك حقيقة وجود بند فى عقد مصطفى يتيح لنادي الزمالك الحصول على أموال إضافية في حال تسجيلة لعدد معين من الأهداف.

وقال ” سالم” لا يوجد بنود في عقد مصطفى محمد ينص على أن يحصل الزمالك على أموال لو سجل اللاعب أهداف، ولكن يوجد نسبة من إعادة البيع قبل 31- 1″.

وأشار :” اللاعبون الموهوبون ثروة كبيرة لأنديتهم مثل مصطفى محمد، وأعتقد أن الحالة التي عاشها محمد صلاح مع يورجن كلوب ستكون هي هي بين فاتح تريم ومصطفى محمد”.

وأضاف “سالم” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” : “المدرب أعطاه دفعة معنوية غير عادية عندما منحه فرصة تسديد ركلة الجزاء في أول مباراة له، والآن قاد فريقه للتعادل مع فنربخشه في عدد النقاط بجدول ترتيب الدوري”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة