اخبار الزمالك

هيثم فاروق: نتائج باتشيكو تُسكت الجميع … وعلى إدارة الزمالك سرعة حسم هذا الملف

أكد هيثم فاروق نجم نادي الزمالك أن الفريق قدم أداء قوى فى النسخ الماضية من دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلي أن الفريق لم يوافقه الحظ خلال النسخة الماضية من البطولة.

وقال “فاروق” :” الزمالك في النسخ الماضية في المجموعات كان يبدأ خارج ملعبه ويهزم، وهذه النسخة يبدأ على أرضه، ومجموعته هي مجموعة الموت، المجموعة الأقوى”.

وأشار :”الزمالك أدى مباريات رائعة في النسخة الماضية، وبعد خسارة الفينال خسر بطولة أخرة وهي كأس مصر، لكن مع بداية الدوري سار بشكل جيد، ونتائج باتشيكو الجيدة تجعل الجميع يصمت أمامه لأن عمله يتحدث عنه”.

وأضاف “هيثم” خلال تواجده في الاستوديو التحليلي للمبارة على قنوات ” بي إن سبورت” :” الزمالك قدم مشوار رائع وبطولي، وفي المباراة النهائية لعب بشكل جيد ولكن ربنا لم يريد”.

وتابع:” هناك الكثير يسألني ماذا كان شعورك عندما أحرز أفشة الهدف في النهائي، انا زعلت لما شيكابالا أحرز هدف ولم نتوج أكثر من هدف أفشة، لأنه الهدف الأجمل، مع أن هدف أفشة هدف البطولة، ولكن حدث خطأ من دفاع الزمالك، أما هدف شيكابالا ليس فيه أي أخطاء”.

كما طالب نجم الزمالك السابق، إدارة الفريق بسرعة حسم ملف التجديد لفرجاني ساسي، نظرًا لحاجة الفريق إليه خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه أعلن البرتغالى جايمي باتشيكو تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة مولودية الجزائر، فى المباراة المقرر أن تنطلق في التاسعة مساءًا على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات أولى جولات دوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمي : محمد أبو جبل
خط الدفاع : حازم امام – محمود علاء – محمود الونش – عبد الله جمعة
خط الوسط : طارق حامد – امام عاشور
خط الهجوم : فرجاني ساسي – أوباما – زيزو – مروان حمدي

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة