اخبار الزمالك

وزير الرياضة: نسعى للحفاظ على كيان نادي الزمالك … وهذا دورنا في رصد مخالفات مجلس مرتضى منصور

تحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن حقيقة الوضع المالي داخل نادي الزمالك، خاصة بعد كشف المحكمة الإدارية عن حجم المخالفات المالية لدى مجلس الإدارة السابق برئاسة المستشار مرتضى منصور.

وقال “صبحي” :” فيما يخص التساؤل حول أموال الزمالك، فهناك مجلس معين وهذه الأشياء يتم التعامل معها من خلال المجلس، ونحن نسعى للحفاظ على الكيان والمكان، وهناك تحقيقات تجرى في هذا الشأن”.

وأشار :”الزمالك ليه حجم إيرادات متنوعة من الفلوس مثل حقوق رعاية فريق الكرة، وأموال العضويات والاشتراكات، بجانب الجزء الخاص بالمحلات الموجودة على سور النادي”.

وأضاف ” صبحي” خلال مداخلة مع برنامج ” الحكاية” على قناة ” إم بي سي مصر” :”الأندية دائما يكون فيها عجز بين المصروفات والإيرادات واحنا متابعين بشدة كافة الأمور داخل النادي”.

وعن علم الوزارة بالمخالفات المالية لدى المجلس السابق في النادي والتي كشفت عنها المحكمة الإدارية، أكد :” احنا عملنا دورنا الرقابي، وكل المستندات الموجودة تم تحويلها إلى الجهات المنوط بها”.

وأتم :”هنا بينتهى دورنا ومنقدرش نقول هل الموضوع يستحق عقاب شديد أم لا، والنيابة حاليا تبحث وتدقق في كافة التفاصيل الخاصة بهذا الأمر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة