اخبار الاهلي

وكيل علي معلول يفتح النار علي نجم الاهلي السابق بعد وصف لاعبه بالأراجوز

انتقد جون ادوارد وكيل التونسي الدولي علي معلول ظهير ايسر الاهلي محمد عمارة لاعب الاهلي السابق بعدما وصف لاعبه بالأراجوز

حيث قال جون ادوارد وكيل علي معلول خلال مداخلة لبرنامج الماتش:علي معلول أجرى أشعة وسيغيب حوالي 15 يوما ، علي معلول أرسل لي تصريح مكتوب على لسان محمد عمارة بأن الأخير “أراجوز” في الدوري، معلول حصد القاب كثيرة مع الأهلي من الصعب أن تصفه بهذا الوصف مصدوم من ذلك، معلول الذي لم يهرب من مباراة صن داونز في المباراة الشهيرة ولم يهرب من المباراة الثأرية، ولم يهرب من منتخب تونس، يأتي اليوم بعدما قدم كل شئ ممكن في مباراة الدحيل ويهرب من مبارة أمس!، لو محمد عمارة قال ذلك أعتبره تجاوز، لو هو قال فعلا أنه هرب سنتخذ إجراءات التقاضي إذا كان لديه الإثبات على ذلك، أو البعض يذكر إسم علي معلول ويستهزأ به بحثا عن شهرة.

وواصل : قد يرد النادي بعد المباراة، ولكن من وجهة نظري هذا الأمر لا يحتاج التأجيل ، سيحصل اللاعب على راحة سلبية وبعدها سيبدأ البرنامج التأهيلي.

واستطرد عن عبد الله جمعة؟ كان هناك لقاء بين عبد الله ورئيس النادي، وجلس مع عبد الحليم علي، وتحدثنا، والنادي يريد اللاعب واللاعب يرغب في تمديد عقده ولكن إلى الآن لا يوجد جديد ويتبقى له موسم مع الزمالك.

واضاف : عن وليد أزارو؟ استخدم أساليب ضغط على اللاعب لا يتحملها بشر، وكأنه آلة لا تخطئ، ونحن نتحدث عن لاعب محترف وكان هداف الدوري المغربي.

واستكمل : هل وصل له عروض؟ بالفعل من داخل مصر وخارج مصر، ولكنه متعاقد مع الاتفاق ويشعر بالراحه هناك ويتبقى له موسم معهم.

واتم : محمد شريف؟ وصل له عروض كثيرة قبل تجديد عقده مع الأهلي، من داخل وخارج مصر، ما بين الخليج وأوروبا، واللاعب اختار الاهلي بقناعته، وإن شاء الله سيصبح مهاجم مصر الأول، وبالتالي تم التجديد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة