اخبار الزمالك

أمير مرتضى منصور يطلق قذيفته.. ويعلق على عودة كارتيرون لـ الزمالك!!

علق أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك السابق، على إعادة باتريس كارتيرون لتدريب الفريق الأول لكرة القدم.

ورحل كارتيرون ودفع الشرط الجزائي لإدارة الزمالك، قبل الانتقال لتدريب فريق التعاون السعودي، ليتم تعيين جايمي باتشيكو قبل مواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أمير مرتضى في تصريحات لـ في الجول: “كارتيرون خان النادي وجمهوره وتركنا دون أي مبرر”.

وواصل: “مجلس الإدارة طلب منه الانتظار لشهر واحد وبعدها يمكنه الرحيل دون دفع شرط جزائي”.

وشدد: “كارتيرون سيخرج ويبرر رحيله بالمشاكل والضغوط، لكن الجمهور لن يصدقه”.

وأوضح: “لقد فسخ عقده بعد أن أصر على تجديده أثناء توقف النشاط”.

وتابع: “لو لم يكن سعيدا فكان بإمكانه الرحيل مع نهاية عقده وألا يقوم بتجديده”.

وعن الفارق بين رحيل كارتيرون ورحيل باتشيكو في ولايته الأولى، قال أمير مرتضى: “كارتيرون وباتشيكو مدربان مميزان، لكن باتشيكو في الولاية الأولى ظروفه كانت أصعب، لأنها كانت تجربته الأولى في مصر، كما أن مجلس الإدارة كان متواجدا منذ عام واحد، ولهذا رحل باتشيكو بتلك الطريقة”.

وفي سياق أخر، علق طارق السيد، لاعب الزمالك السابق، على تعيين باتريس كارتيرون مديرا فنيا لنادي الزمالك وإقالة البرتغالي جايمي باتشيكو.

وأبدى السيد عدم رضاه بشأن تغيير الجهاز الفني، قائلا: “كنت أتمنى استمرار باتشيكو، خاصة وأن الفريق كان يسير بخطى جيدة، وكان يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري”.

وأضاف في تصريحات لـ صحيفة التيار الأخضر الكويتية: “التغيير لم يكن صحيحًا، لكن لم يعد أمامنا سوى المساندة.. لقد أغلقت صفحة باتشيكو، والآن صفحة جديدة مع كارتيرون”.

وبشأن تمرد بعض لاعبي الفريق الأول بسبب تأخر الحصول على مستحقاتهم، قال طارق السيد: “لقد قلتها من قبل، من يريد الرحيل فعليه أن يُعلن ذلك. أي لاعب لا يستطيع التحمل لا بأس من مغادرته”.

وزاد: “يجب التركيز من قبل اللاعبين في الفترة المقبلة، خاصة وأن الجيل الحالي لم يحقق طموح الجماهير، سواء بالحصول على بطولة دوري أبطال إفريقيا أو الدوري المصري”.

وأتم: “بشكل عام، الـزمالك لم يفقد الأمل في التأهل للدور المقبل بدوري أبطال إفريقيا، كما لايزال الفريق متصدرًا لجدول ترتيب الدوري”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة