اخبار الزمالكميديا الزمالك

إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية: العامري فاروق سبب مهزلة مباراة السلة… ونطالب الإتحاد بهذا القرار – فيديو

أكد إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية في نادي الزمالك أن العامرى فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، هو السبب في إلغاء مباراة الزمالك والأهلي في كرة السلة، بعد إصراره على إخراج لاعبي فريق الكرة من المدرجات.

وقال ” عبد الله” :” نائب رئيس الأهلي كان يصر على خروج شيكابالا، نحن نعلم أن الأهلي مؤسسة والجهاز الفني للأحمر كان يريد أن يلعب المباراة، لكن إصرار نائب رئيس الأهلي أصر بشكل غير متوقع على خروج اللاعب، نحن سنرد من خلال اللوائح والقوانين والمباراة ستعاد على ملعب الزمالك”.

وواصل :” عبد الله” :” كان هناك إصرار غريب وغير مبرر من نائب رئيس الأهلي على عدم لعب المباراة حتى يخرج شيكابالا، عندما طالب الجهاز الفني للأهلي من نظيره الزمالك لعب المباراة بجماهير في الدور الأول من أجل نبذ التعصب وافقنا”.

وشدد عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك :” ما حدث اليوم هو نشر التعصب من مسؤول الأهلي، لو كان عنده اعتراض كا أرسل خطابا لاتحاد الكرة، لكن موقف الأهلي اليوم هو نشر التعصب، ومثلما وافق الزمالك على مبادرة نبذ التعصب في الدور الأول، كنت أتوقع أن تكون المعاملة بالمثل، لكن لا أعلم لماذا كان الإصرار على خروج شيكابالا”.

وأضاف ” عبد الله” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” : “نحن تقدمنا باحتجاج لإعادة المباراة وستعاد، حق الزمالك سنطالب به وسنصعد الأمر، وأثق في عدالة اتحاد السلة على أنه سيعيد المباراة ولن نتنازل عن ذلك”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة