اخبار الزمالكميديا الزمالك

إبراهيم عبد الله يكذب باتشيكو حول التعاقد مع بدائل مصطفى محمد … ويكشف دورة في صفقة سيف الجزيري – فيديو 

كشف إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية في نادي الزمالك عن كواليس تعاقد الفريق مع الثنائي مروان حمدي وسيف الدين الجزيري بعد رحيل مصطفى محمد، مشيرًا إلي أنه لم يكن يعلم بأمر عدم مشاركته في البطولة الإفريقية.

وقال “عبد الله” :” لم نعقد صفقات لأننا نمتلك قوام محترم، ولم يُطلب منا في بداية الموسم إبرام صفقات، والأمر المهم إننا جئنا قبل أيام من إنتهاء الميركاتو”.

وأشار :” كان أمامنا تحديات كبيرة والمدرب لم يطلب منا دعم، فلماذا نعقد صفقات، ولكن حين طُلب منا مهاجم في الانتقالات الشتوية تعاقدنا مع إثنين من المهاجمين كما طلب باتشيكو”.

وأضاف “عبد الله” خلال استضافته في برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” باتشيكو طلب ضم مهاجم بعد أن وافق على رحيل مصطفى محمد من خلال ورقة كتبها قال فيها إن اللاعب مهم للفريق ولكن لا أستطيع الوقوف أمام رغبته وأترك القرار للإدارة”.

وتابع :” طرح علينا خمسة لاعبين لم يكن من بينهم سيف الجزيري، وكان مروان حمدي رقم 3 في هذه الأسماء، وعندما عُرض اللاعب على الزمالك سألنا باتشيكو عنه وقال إنه لاعب مناسب للنادي”.

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك قد هاجم المسؤولين عن إدارة الفريق، بسبب عدم توفير طلباته الفنية مشيرًا إلي أنه لم يتم التعاقد مع أي أسماء طلبها خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وواصل :” نحن لا نتعاقد مع لاعب فقط من أجل بطولة إفريقيا، قد يكون هناك خطأ حدث ولكن هذا لا يمنع إنه لاعب كبير ومفيد للنادي”.

وواصل ” عبد الله” :” سيف الجزيري أنا كان كل دوري أن أتفاوض مع المقاولون من أجل تخفيض قيمة الصفقة، ولو هناك أشخاص ترى أن التعاقد مع اللاعب خطأ إداري فأنا والله لم أكن أعلم إنه لن يلعب في البطولة الإفريقية، لأنني لست كرويا بل إداريا وهذا لا يمنعني من المسؤولية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة