اخبار الزمالكميديا الزمالك

احمد الطيب يشعل تويتر بالحديث عن تراجع مستوي نجمي الزمالك : سيناريو تم التخطيط له بعناية – صورة

 

اكد احمد الطيب المعلق الرياضي بقنوات بي ان سبورت القطرية ان تراجع مستوي احمد سيد زيزو وامام عاشور لاعبي خط وسط الفريق ، امر حذر منه منذ فترة

واشار الي انه بدأت تظهر علامات التوتر والقلق علي الثنائي واختفت الابتسامة

حيث كتب عبر حسابه الشخصي تويتر : ‏سيناريو تم التخطيط له بعناية و بدأت تظهر ملامحه ( زيزو و إمام عاشور. ) اختفت الابتسامة و ظهر القلق و التوتر و تراجع المستوى و.من عشرة أيام. حذّرت المسئولين  قريباً

احمد الطيب يشعل تويتر بالحديث عن تراجع مستوي نجمي الزمالك : سيناريو تم التخطيط له بعناية - صورة

وفي سياق اخر ، عقد أشرف قاسم المشرف على الكرة بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق اليوم طالبهم خلالها بالتركيز في لقاء الترجي المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا .

وطلب المشرف على الكرة من اللاعبين محاسبة انفسهم على ضياع النقاط في الفترة الأخيرة كما طالبهم بالتكاتف وعدم الحديث عن أي أمور أخرى سوى العودة لمستوى الفريق واستعادة الانتصارات والتركيز في مواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل.

وطالب أشرف قاسم اللاعبين بعدم الاعتراض على أي أمور فنية وضرورة تقديم المصلحة العامة ومصلحة الفريق عن المصلحة الشخصية.

وفي الوقت نفسه، طلب أشرف قاسم من اللاعبين الاعتذار لجماهير الزمالك عن طريق العودة للانتصارات واللعب برجولة في المباريات المقبلة.

ووعد اللاعبون المشرف على الكرة ببذل أقصى جهد في الفترة المقبلة واستعادة الانتصارات.

ويواجه الزمالك ، الترجي التونسي يوم السبت المقبل على استاد رادس بتونس في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة