اخبار الزمالك

استعدادات أخيرة ولمسات فنية.. الترجي يستعد للمواجهة الثأرية أمام الزمالك بتدريبات مغلقة

يخوض فريق الترجي التونسي مرانا ختاميا اليوم، استعدادا لمواجهته الثأرية أمام الزمالك غدا بدوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الفريقان غدا السبت، على ملعب رادس في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة بدوري الأبطال.

ويختتم الترجي استعداداته اليوم في حصة تدريبية مغلقة بالمركب الرياضي للنادي دون حضور الجماهير، علما بأن تدريبات الفريق أمس الخميس شهدت إقبالا كبيرا من المشجعين.

وكشفت تقارير صحفية أن السلطات في تونس كانت تتجه للسماح بحضور عدد محدود من المشجعين المباراة، لكن تم التراجع بعد أن كشفت وزارة الصحة عن السلالة البريطانية المتحورة لفيروس كورونا المستجد.

ويتصدر الترجي، المتوج بلقب دوري الأبطال أربع مرات، المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط وخلفه مولودية الجزائر والزمالك برصيد نقطتين لكل منهما، بينما يتذيل تونغيث السنغالي المجموعة برصيد نقطة واحدة.

ومن جانبه قال مدحت عبد الهادي المدرب العام للزمالك :” اللعيبة كلها كانت في الملعب وكلهم مركزين وكل اللعيبة اشتغلت على أمور فنية معينة في التدريب، واللعيبة هدفهم الـ 3 نقط، وان شاء الله نرجع بيهم”.

وأضاف ” عبدالهادي” في تصريحات لقناة ” الزمالك” : “الترجي فرقة محترمة ومميزين ودعموا بصفقات قوية وعندهم 4 نقاط ولكن الزمالك هو الزمالك وحاسين بالمسؤولية وان شاء”.

وتابع :” ده الهدف هو الفوز في كل مباراة و ده بنقوله للعيبة، واللعيبة عندها القوة والاصرار وامكانياتها تخليها ياخدوا الـ3 بنط”.

وأكد المدرب العام للفريق الأول بالنادي أن الفريق أدى المران الأساسي بشكل قوي اليوم في تونس.. موضحا أن باتشيكو نفذ عددا من الأمور في الملعب ونفذها جميع اللاعبين.

أضاف عبدالهادي: “الروح عالية ومميزة والكل يرغب في حصد نقاط المباراة أمام الترجي وسنسعد جماهير الزمالك”.

وواصل مدرب الزمالك: “الجهاز الفني يدرس كل صغيرة وكبيرة في الترجي ، مشيرا الى أنه فريق مميز ودعم صفوفه بشكل قوي ولكن لاعبي الزمالك يشعرون بالمسئولية”.

واختتم مدحت عبدالهادي: “نمتلك لاعبين علي اعلي مستوي ، ولم نستقر علي التشكيل والكل جاهز للقاء”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة