اخبار الكرة العالمية

الأهلي يثير غضب أهالي إسكندرية… ومسؤولي الاتحاد يرفضون تنفيذ مخطط الخطيب داخل المدينة ( تقرير)

سيطرت حالة من الغضب على كافة جماهير إسكندرية والاتحاد السكندري على وجه التحديد، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد الكشف عن اتجاه النادي الأهلي في إنشاء فرع جديد له داخل المدينة الساحلية، والتي يتمتع نادي الاتحاد بشعبية جارفة بين أهلها.

وكان خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، كشف في وقت سابق أن الأهلي يخطط حاليا لإنشاء فرع جديد في الإسكندرية على غرار ما حدث في الأقصر في وقت سابق،

مصيلحي يرفع راية العصيان

ومن جانبه أكد محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري أنه يرفض فكرة إنشاء فرع للنادي الأهلي داخل محافظة الإسكندرية، نظرًا للشعبية الجارفة التى يتمتع بها ناديه داخل المدينة.

وقال “مصيلحي” : “فكرة إنشاء فرع للأهلي في الإسكندرية أنا ضدها وبقوة، نادي الاتحاد هو الإسكندرية، والإسكندرية هي نادي الاتحاد”.

وأضاف “مصيلحي” في تصريحات صحفية لموقع ” في الجول” :” لا يصح أن أرى فرع للأهلي أو الزمالك في الإسكندرية فذلك سيأخذ من شعبية الاتحاد والأهلي ليس في حاجة لشعبية إضافية”.

وتابع :” الأهلي له أكاديميات في كرة القدم هنا في الإسكندرية تعمل منذ 20 عاما وهذا حقه ولا توجد مشكلة لكن إنشاء فرع فهذه مشكلة”.

وأكد رئيس الاتحاد السكندري :” لم أر ليفربول يفتح فرعا له في مانشستر أو لندن، ولا أظن شعب الإسكندرية يقبل بأمر كهذا”

رفض جماهيري

وفي سياق متصل أكد عز الدين حسين نائب رئيس نادي الاتحاد السكندري السابق، على رفضه فكرة افتتاح فرع للنادي الأهلي داخل الإسكندرية، مشيرًا إلي أن الأهلي يمتلك أكاديمية للناشئين داخل المحافظة.

وتساءل ” عز” :” هل الأهلي عايز يعمل فرع جديد علشان يكون عنده فرع ” أ” في القاهرة وفرع ” ب” في إسكندرية وفرع ” ج” في الأقصر ، وده شيء غير مقبول من شعب إسكندرية لأنه بيستفز”

وأشار :” محدش ينكر إن الأهلي هو الأفضل في الشرق الأوسط وأفريقيا وصاحب الإمكانيات الأكبر، وفيه كل المميزات حتى الحكومية”

وأضاف “عز” في تصريحات لبرنامج ” في الجول” مع الإعلامي أحمد جمال على قناة ” الحدث اليوم” :” الاتحاد السكندري هو إسكندرية، واسكندرية يعنى الاتحاد، وكان زعيم الاتحاد مصطفى كامل”

وتابع :” الاتحاد بني على الكرامة، ومفيش ما يدعو إننا نغير هوية الأندية، ومش فاهم ايه الغرض أو الميزات اللى هتعود على الأهلي بافتتاح فرع في الإسكندرية، ووجوه في إسكندرية فيه مضايقة و استفزاز للجمهور وشيء غير مرغوب فيه ”

وأتم:” لو الأهلي عايز يعظم موارده ويفتح فرع للإستثمار الرياضي ده موضوع تاني، لكن فكرة إنشاء فرع تاني غير مقبولة، وهتخلى جمهور الأهلي في اسكندرية اللى بيشجع الاتحاد في نفس الوقت يكره الأهلي”

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة