اخبار الاهلي

الأهلي يكشف حقيقة عرض الهارب كهربا للبيع بعد قرار موسيماني – فيديو

كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن حقيقة عرض الهارب محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، مشيرًا إلي أن هذا الحديث غير صحيح.

وقال “أمير” :” الأهلي تعامل بمنتهى الشفافية في أزمة كهربا مع المدير الفني، كان هناك توقف شهر وغرامة مالية والأمور توقفت عند ذلك”.

وأضاف “أمير” خلال تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” تقديم الإعلامي “إبراهيم فايق” : أما ما تردد عن الاستغناء عن اللاعب غير صحيح”.

وعن حقيقة تسويقه في الخليج؟ أوضح ” أمير” : غير صحيح، مازال الوقت مبكرا من أجل الحديث عن رحيل أي لاعب.

ومن جانبه كشف الإعلامي إبراهيم فايق أن الجنوب إفريقي بتشو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر العفو عن الهارب محمود عبدالمنعم “كهربا” وذلك بعد تدخل اللاعبين الكبار في الفريق.

وكان النادي الأهلي أعلن مؤخرًا إيقاف اللاعب لمدة شهر مع تغريمه 200 ألف جنيه بعد اشتباكه مع المدير الفني للفريق عقب مباراة الأهلي وطلائع الجيش.

وقال “فايق” : ” كهربا يحصل على عفو من موسيماني، كان هناك تدخلات من محمد الشناوي وسيد عبد الحفيظ، وموسيماني كان غامضا في رد فعله، وظل على هذا الحال حتى انتهى الأمر”.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت” :” لازم نقرأ في بين السطور والعقوبة كانت صارمة، واللاعبين حاولت أكتر من مرة، وموسيماني كان رافض المحاولات في البداية، لكنه استجاب بعد كده”.

وتابع :” بعد عودة موسيماني من جنوب إفريقيا بعد انقضاء أجازته سينضم كهربا لتدريبات النادي الأهلي”.

وأكد “فايق” :” هناك إجماع من الجميع إذا أخطا اللاعب مرة أخرى فهذا يعنى أنه لن يكون موجود داخل الأهلي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة