اخبار الزمالك

الإتحاد السنغالي لكرة القدم يقرر إيقاف المباريات إلى أجل غير مسمى

قرر الاتحاد السنغالي لكرة القدم ايقاف مباريات كرة القدم علي جميع المستويات بداية من اليوم 5 مارس والي أجل غير مسمي لاسباب امنية.

و من المفترض أن تقام مباراة تونجيث السنغالي و مولودية الجزائر حتي الان في موعودها المقرر لها غدا السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا.

و يلتقي الزمالك و الترجي التونسي المتواجدان رفقة تونجيث و المولودية في نفس المجموعة غدا السبت على ملعب رادس .

الإتحاد السنغالي لكرة القدم يقرر إيقاف المباريات إلى أجل غير مسمى

و أسفر الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والترجي التونسي، عن ارتداء الفريق لزيه الرسمي القميص الأبيض والشورت الأبيض والجوارب البيضاء، في حين سيرتدي حارس المرمى اللون الأخضر.

ومثل الزمالك في الاجتماع الفني لمباراة الترجي كلا من أحمد زاهر إداري الفريق ومصطفى ميلا مسؤول المهمات.

وتتحرك حافلة الفريق من فندق الإقامة إلى ستاد رادس في تمام الساعة 3:50 بتوقيت تونس، الساعة 4:50 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

ويحل الزمالك ضيفا على الترجي التونسي، في المباراة المقرر لها غدا السبت، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

و يقود الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك “جيمي باتشيكو” مرانه الرئيسي على ملعب رادس في السادسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

و يعقد المدير الفني للفريق “جيمي باتشيكو” مؤتمراً صحفياً في الخامسة و النصف من مساء اليوم قبل إنطلاق مران الفريق الرئيسي.

و أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك عن سلبية المسحة التي خضع لها الفريق ظهر أمس للكشف عن فيروس كورونا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة