اخبار الزمالك

الترجي التونسي يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك والأهلي مع حمدو الهوني

كشف نادي الترجي التونسي حقيقة الأنباء التي ربطت الدولي حمدو الهوني لاعب الفريق بأندية الزمالك الأهلي وبيراميدز، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن الشرط الجزائي 3 ونصف مليون يورو في عقد اللاعب.

وقال فاروق كاتو، سكرتير الترجي التونسي، في تصريحات له : “الليبي حمدو الهوني لن يرحل عن الفريق وعلى أندية الزمالك والأهلي وبيراميدز، لا يحلمون بهذا الأمر نهائيًا لأن الهوني أحد أهم اللاعبين في الفريق خلال آخر عامين، وبالتحديد منذ انضمامه للنادي التونسي”.

وتابع: “لم نتحدث نهائيًا في إمكانية رحيل الدولي الليبي خلال الأيام الحالية الفريق لديه بطولات هامة وينافس على الدوري بشكل كبير وبفارق نقاط عن أقرب منافسيه، كما ينافس بقوة على دوري أبطال إفريقيا”.

ويعتبر حمدو الهوني أحد أهم الأجنحة في أفريقيا في الوقت الحالي رفقة ناديه التونسي، خاصة بعد تسجيله هدفًا بمرمى الزمالك، إذ نجح في مساعدة فريقه بشكل رسمي بالتأهل لدور الثمانية بدوري الأبطال.

وشارك حمدو الهوني مع الترجي التونسي في 14 مباراة ونجح في تسجيل هدفين بالدوري التونسي، وسجّل هدفا في دوري أبطال أفريقيا ونجح في صناعة هدفين بالبطولتين وشارك في 1054 دقيقة.

وكان الترجي قد نجح في الفوز على الزمالك خلال مواجهتي الفريق في إطار منافسات المجموعة الرابعة لدوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا لهذا العام.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة