اخبار الزمالك

التونسي نبيل معلول يفتح النار على إدارة الزمالك: تسببتم في الخسارة أمام الترجي.. ولا ألوم على كارتيرون – فيديو

أكد التونسي نبيل معلول، المدير الفني لمنتخب سوريا، أن إدارة الزمالك هي السبب في خسارة الفريق أمام الترجي أمس بدوري أبطال إفريقيا.

وخسر الزمالك أمس الثلاثاء، بهدف نظيف على ملعب استاد القاهرة الدولي، وتقلصت حظوظه في التأهل من دور المجموعات للمسابقة القارية.

وقال نبيل معلول في تصريحات لفضائية “أون تايم سبورت”: “الترجي تفوق على الزمالك في جميع المستويات، وهذه من المرات القليلة التي من الممكن أن نجد هذه الفوارق بين فريق تونسي ونظيره مصري، في كل المواجهات التي جمعت فرق من البلدين”.

وتابع: “معين الشعباني تحكم في إيقاع المباراة، كان هناك خطأ إداري كبير من نادي الزمالك، وهو تغيير باتشيكو وتعيين كارتيرون قبل المباراة بيومين”.

وأضاف: “أنا أتابع الكرة المصرية، والكرة التي كان يقدمها الزمالك مع باتشيكو، سار لي مدة طويلة لم أراها، سواء في الانضباط التكتيكي للاعبين في الملعب، أو في تعاملهم مع المدرب، لكن خسارة أمس والتي قد تسبب في خروج الفريق من دور المجموعات خطأ إداري بحت”.

وواصل: “مباراة السوبر الإفريقي أي مدرب يستطيع الفوز بها، لكن مواجهات دوري الأبطال ذهابا وإيابا، ولها تحضير أخر، لن نلقي اللوم على كارتيرون فقد عاد للفريق قبل المباراة بيومين، ولكن انا أرى أنه لو كانت الإدارة ستغير المدرب ليس في هذا التوقيت”.

واستكمل: “الزمالك لم يكن حاضرا لا ذهنيا ولا بدنيا، والترجي تحكم في مفاتيح اللعب كاملة، وتفوق عدديا في الجبهة اليمنى ووسط الميدان، وكان هناك رغبة وحرص على الفوز أكثر من الزمالك، لاعبو الفارس الأبيض كانوا غائبين تماما، وتغيير المدرب ساهم في تغيير معنويات اللاعبين”.

واختتم: “حتى الآن الأندية القوية في دوري أبطال إفريقيا والتي تقدم عروضا مميزة ونتائج جيدة وهم الأهلي والترجي والوداد وماميلودي صن داونز”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة