اخبار الزمالك

الزمالك: الفريق سيحصل على راحة اليوم من التدريبات.. وهذا موقف شيكابالا وحازم إمام – فيديو

أكد مراسل قناة الزمالك، أن الفريق الأول لكرة القدم حصل على راحة من تدريبات اليوم الأحد، بعد عودتهم من تونس.

وخسر الزمالك أمام الترجي التونسي أمس بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب رادس ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مراسل قناة الزمالك: “فريق كرة القدم وصل اليوم الساعة الرابعة فجرا، وسيحصلوا على راحة اليوم، وحازم إمام وشيكابالا اللذان كانا مستبعدان من السفر إلى التونس يستكملا برنامجهما التأهليلي تمهيدا للمشاركة في التدريبات الجماعية”.

وفي سياق مُتصل، أدت خسارة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك من الترجي التونسي بالأمس ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا في الدخول داخل دوامة “حسبة برما” .

و تلقى الزمالك خسارة أمام الترجي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ستاد رادس الأوليمبي في العاصمة التونسية.

و أصبح ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي:-

1- الترجي التونسي 7 نقاط

2- مولودية الجزائر 5 نقاط

3- الزمالك نقطتين

4- تونجيث نقطة

سيناريوهات تأهل الزمالك إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا :-

السيناريو الأول :-

– فوز الزمالك في الثلاث مباريات المقبلة : مباراة الترجي في القاهرة و مباراة تونجيث في القاهرة و مباراة المولودية في الجزائر

السيناريو الثاني :-

– فوز الزمالك على الترجي و تونجيث في القاهرة ، و التعادل مع المولودية في الجزائر “إيجابياً” ، مقابل خسارة المولودية من الترجي .

السيناريو الثالث :-

– فوز الزمالك على الترجي أو تونجيث و خسارة المباراة الأخري ، مقابل الفوز على المولودية في الجزائر ، و إنتظار خسارة المولودية من الترجي في تونس.

وفي السياق ذاته ،،، كشف برنامج “نهارك أبيض” المُذاع عبر شاشة قناة الزمالك، رسالة أشرف قاسم للاعبين، والتي كان مضمونها على لسان مُقدم البرنامج: “قاسم اجتمع مع اللاعبين والجهاز الفني أمس عقب خسارة الزمالك من الترجي، وأكد عدم رضاءه عن النتيجة والأداء، ويجب على جميع اللاعبين يعودوا إلى المسار الصحيح، وأن لدينا أخطاء يجب تصحيحها، من أجل مصالحة الجماهير، وأنتم لاعبين كبار وقادرين على العودة إلى الأفضل”.

وأضاف: “أحمد فتوح تقدم باعتذار للجهاز الفني على طرده في مباراة أمس، وأكد لهم أن الإنذار الأول كان بسبب حماسه، وفي الإنذار الثاني كان مجرد إلتحام طبيعي لا يستحق الطرد، وأكد على حزنه للجهاز الفني، وتقبلوا ذلك وطالبوه بالتركيز الفترة المُقبلة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة