اخبار الزمالك

الزمالك يخوض مباراة ودية أمام سيراميكا كليوباترا استعدادا لمولودية الجزائر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية مساء الجمعة المقبل، أمام سيراميكا كليوباترا على ملعب ميت عقبة، في إطار استعدادات الفريقين للمنافسات القادمة.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر 3 أبريل القادم، ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويسعى هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا إلى تجهيز لاعبيه لمباراة الإسماعيلي المقبلة، وتصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباريات الماضية.

ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة الاسماعيلي في الثالث من ابريل المقبل، على ملعب الدراويش، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر والأخيرة في الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز.

وفي سياق أخر، انتظم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق اليوم بعدما تماثل للشفاء من الوعكة الصحية التي أبعدته عن تدريبات الأمس.

واطمأن الجهاز الطبي على سلامة حميد أحداد، وجاهزيته للمشاركة في التدريبات بصورة طبيعية بعد تماثله للشفاء.

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جانبا من التدريبات البدنية قبل انطلاق تدريب اليوم بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي.

وفضل فرناندو مدرب الأحمال أداء اللاعبين للإطالات بمجمع الصالات قبل بدء التدريبات الجماعية.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون للوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية استعدادا للفترة المقبلة.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران، وحرص خلالها على شرح بعض الأمور الفنية من أجل تطبيقها في التدريبات خلال الفترة الحالية.

وطالب كارتيرون من اللاعبين ضرورة التركيز في الفترة الحالية من أجل الاستفادة من فترة توقف الدوري لعلاج الأخطاء التي يعاني منها الفريق.

ومن جانبه، أدى أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، ووضع الجهاز الفني للفريق برنامجا تدريبيا خاصا للاعب؛ لتجهيزه للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وانتظم حميد أحداد مهاجم الفريق الأول بعدما تماثل للشفاء من الوعكة الصحية التي أبعدته عن تدريبات الأمس.

واطمأن الجهاز الطبي على سلامة حميد أحداد، وجاهزيته للمشاركة في التدريبات بصورة طبيعية بعد تماثله للشفاء.

وقررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، توفير طائرة خاصة لرحلة الفريق الأول لكرة القدم إلى الجزائر لمواجهة منافسه المولودية.

وأبدت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك رغبتها في توفير طائرة خاصة لنقل بعثة الفريق للجزائر استعدادا لمواجهة المولودية، في إطار سعيها لتوفير الراحة الكاملة لفريق الكرة.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر 3 أبريل القادم، ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة