اخبار الزمالك

اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تقدم واجب العزاء للاعب رزاق سيسيه

تنعي اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، وإدارة الكرة بالنادي وفاة والدة الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق، والمعار لصفوف الاتحاد السكندري واثنتان من شقيقاته إثر حادث أليم اليوم بكوت ديفوار.

ومن المنتظر أن يغادر اللاعب لبلاده خلال ساعات لتلقي العزاء راجين المولى عز وجل أن يتغمدهن بواسع رحمته ومغفرته و يسكنهن فسيح جناته.

و تلقى لاعب نادي الزمالك و المعار إلى الإتحاد السكندري “رزاق سيسيه” الإيفواري الجنسية ،، صدمة كبيرة بسبب وفاة والدته و أخواته الإثنين صباح اليوم في حادث سير في كوت ديفوار .

و كتب الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر حسابه الشخصي على فيس بوك : وفاه والده و اختين لاعب الاتحاد السكندري رزاق سيسيه في حادث تصادم و والاعب ينهي اجراءات السفر لساحل العاج ليحضر مراسم العزاء، ربنا يرحمهم و يجعل مثواهم الجنه

و من المقرر أن يغادر اللاعب إلى كوت ديفوار خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل تقديم واجب العزاء .

اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تقدم واجب العزاء للاعب رزاق سيسيه

وفي سياق أخر ،،، أحرج الإعلامي أحمد شوبير مقدمي برنامج قناة الأهلي بعد حديثهم عن تهرب رمضان صبحي من معسكر المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهتي كينيا و جزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا.

وغاب رمضان صبحي عن قائمة المنتخب الأول في المعسكر الحالي استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وقال “شوبير” :” متخلطوش الأمور، لاعيب استبعد بتقرير طبي، والموضوع محسوم، وبسأل جماهير الأهلي، هل الأهلي تأثر برحيل رمضان”.

وأشار :” الأهلي فاز بالدوري والكأس وماشى كويس في بطولة أفريقيا، والأهلي لم يتأثر برحيل رمضان، وهل الأهلي تأثر برحيل أبو تريكة أو الخطيب أو بركات”.

وأضاف ” شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” شيلوا رمضان صبحي من دماغكم، وربنا يوفقه ويكرمه، ويكرم ويوفق الأهلي”

وتابع :” الأهلي مش طبيعي هيكسب كل حاجة، وخلى الأمور في يد الكابتن حسام البدري ومحمد بركات، وإن شاء الله المنتخب يصعد”

اقرأ ايضاً : بتعليمات كارتيرون | شيكابالا و أوباما وجهاً لوجه في تقسيمة مران اليوم ،،، تعرف على الفريق الفائز

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة